اعلان

فنانات في مرمى النيران بسبب ملابسهن

كتب :

في رحلة البحث عن الجديد في عالم الأزياء, وقعت عدد من الفنانات في فخ إثارة غضب جمهورهن بسبب ملابسهن, التي جعلتهم في مرمى نيران الجمهور.

ياسمينا

آخر المنضمات إلي قائمة الفساتين التي أغضبت الجمهور كانت الفنانة الشابة, ياسمين العلواني, والتي ظهرت مؤخرا وهي ترتدي فستانا اعتبره الجمهور جريئا ولا يتناسب مع الصورة الطفولية التي ظهرت بها ياسمينا في برنامج "أراب جوت تالنتس".

وخلال حلولها كضيفة في برنامج برنامج "بوضوح"، على قناة "الحياة"، ظهرت ياسمينا وهي ترتدي فستان قصير ومفتوح, ما أشغل غضب متابيعها الذين وصفوها بالتخلي عن ملابسها المحتشمة من أجل الشهرة.

مع توالي الانتقادات سارعت المطربة الشابة إلى تقديم اعتذارً عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك قالت فيه :" بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري امبارح في برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، الفستان الأساسي حصله مشكله قبل التصوير بعشر دقائق فاضطريت إني أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة، لكن أنا لا زلت بحترم جمهوري وكل الناس اللي بتحبني واللي ساندتني عشان أكون في المكانة دي".

هيفاء وهبي

نفس الأزمة سبق وتعرضت لها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتي ظهرت بفستان شفاف علي مسرح ستار أكاديمي مما أثار موجة من الغضب بين المتابعين جعلت قناة سي بي سي تصدر بيانا تعتذر فيه عما حدث.

من جانبها علقت هيفاء علي الأزمة فقالت الإضاءة هي السبب في ظهور الفستان بهذا الشكل، ونشرت صورة له، وعلقت عليها: "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية" كما انتقدت بيان اعتذار CBC  قائلة "على رأي المثل نفسي فيه وأقول إخيه".

أحلام

أما الفنانة الإماراتية أحلام فأثار فستانها الجدل لسبب أخر وهو ارتفاع سعره, حيث ارتدت في الحلقة الختامية لبرنامج المواهب آراب أيدول"، تزيد قيمته على مليون دولار مزين بعدد من الماسات التي وضعت عند منطقة الرقبة والصدر والكتفين، ليصبح سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.

من جانبه قال مصمم الفستان طوني يعقوب إن أحلام طقماً من الماس الذي ارتدته في الحلقة الأخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم إماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة (جاكوب شلفرت) وهي أقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام إلى جلب الماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة"، مشيرا إلي أن الفستان احتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف باسم "جراف"، مؤكدا أن ثمن الفستان من دون الماس قد بلغ نحو 35 ألف دولار.

شيرين

كما تعرضت الفنان شيرين إلي موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان ظهرت به في الحلقة الأخيرة من تجارب الأداء في برنامج “ذا فويس”, حيث ارتدت قصير من دار أزياء دولتشي أند غابانا Viva La Mama وهو من تشكيلة غابانا لخريف وشتاء 2015.

الفستان كان قصد بها أصحاب التصميم إبراز ارتباط الأمهات بأطفالهن فجاءت غالبية التصاميم من رسوم الأطفال، ويبلغ سعر الفستان ما يقارب من 4 آلاف دولار أمريكي، أي ما يعادل 32 ألف جنيه مصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً