اعلان

نتائج مباريات اليوم الخميس 20-12-2018

وادى دجلة

انتهت مواجهات اليوم الخميس، والذى شهد ثلاث مباريات فقط، مباراة فى الدورى المصرى الممتاز فى إطار منافسات أولى لقاءات الدور الثانى، والتى جمعت بين وادى دجلة و الداخلية، ولقائين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، الأول جمع بين الرائد والحزم، والثاني جمع بين الفيصلي والوحدة.

لقاء وادى دجلة والداخلية

حسم اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدفين لهدفين، ليحصد كل فريق نقطة، ليرتفع رصيد وادى دجلة إلى 17 نقطة محتلا المركز الثالث عشر، كما ارتفع رصيد الداخلية إلى 18 نقطة محتلا المركز العاشر.

أحرز أهداف وادي دجلة كلا من، الأول فى الدقيقة 15 عن طريق "ابراهيما نداى"، والثانى محمد محمود فى الدقيقة 31، كما سجل أهداف الداخلية "ابراهيم أبواليزيد" فى الدقيقة 20، و"ايمانويل ايجيبتور" فى الدقيقة 44.

لقاءات الدورى السعودى

المواجهة الأولى جمعت بين الرائد والحزم

فاز الرائد بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الحادى عشر، فيما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة محتلا المركز الثانى عشر، وأحرز هدف اللقاء إسماعيل بانجورا، فى الدقيقة 60، من صناعة صالح الشهرى.

اللقاء الثاني بين الفيصلي والوحدة

تمكن فريق الفيصلي من ضرب الوحدة بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 20 ليحتل المركز السابع، بينما توقف رصيد الوحدة عند 21، محتلا المركز السادس.

أحرز أهداف اللقاء كلا من، لويس جوستافو دا سيلفا فى الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، والثاني أحرزه ايجور روسى فى الدقيقة17، والثالث سجله عبدالعزيز البيشى في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً