اعلان

حصاد الجرائم فى أسبوع: مصرع تلميذ وإصابة 6 فى انهيار واجهة مدرسة بالمرج.. سائق توك توك يشنق نفسه بأبو النمرس بسبب "الديون".. "عطار" يطلق النار على نفسه في نبروه بسبب تقسيم الميراث

صورة أرشيفية

الدم أصبح رخيصا، والجرائم كل يوم في زيادة، ولا أحد يعرف سببها أو تفسيرا لها، سواء كانوا أكاديمين أو نفسيين، وشهد الشارع المصري خلال أسبوع عددًا من الحوادث المؤلمة نستعرض في هذه السطور التالية أبرز الحوادث المؤلمة على مدار الأسبوع.. وجاء أبرزها:

رفضوا خطوبتها فانتحرت.. التفاصيل الكاملة لمصرع "عروس المعصرة"

كان العقيد مجدى خلف مأمور قسم المعصرة، تلقى بلاغا من الاهالى بقيام فتاة بالانتحار عن طريق تناولها كمية كبيرة من الاقراص المهدئة بسبب رفض الاهل عن خطوبتها من احد شباب المنطقة.

وعلى الفور كلف العقيد احمد نزيه مفتش مباحث حلوان، بانتقال رجال لكشف غموض الحادث، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم احمد ابراهيم رئيس مباحث المعصرة والنقباء احمد عوض رئيس عمليات القسم ومحمد ايهاب معون الضبط والرائد مصطفى قاسم معاون القسم وكشف التحريات قيام م. ع 18 سنة مقيمة بدائرة القسم بتناول الاقراص المهدئة بسبب رفض اسرتها خطبتها من احد شباب المنطقة وتم نقلها للمستشفى وقد فارقت الحياة قبل وصولها .

مصرع تلميذ واصابة 6 فى انهيار واجهة مدرسة بالمرج

ولقى تلميذ مصرعه وأصيب 6 اخرون فى واقعة انهيار سقف مدرسة خاصة بمنطقة المرج الجديدة.

وأسفر الحادث عن وفاة التلميذ عبدالرحمن محمد درويش، 12 سنة، وإصابة كلا من يوسف حسين أبراهيم، يوسف هانى جودة، أدهم أحمد فؤاد،، محمد أشرف محمد، أحمد حسام مصباح، حسام إيهاب.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة تلقت بلاغا من شرطة النجدة بانهيار واجهة مدرسة خاصة، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل اللواء أسامة فاروق، مدير الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين انهيار واجهة مدرسة، ووفاة طفل وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضاً..لوجود علاقة جنسية.. المشدد لـ4 قتلوا مواطنا صعقا بالكهرباء في بولاق الدكرور

بسبب ضائقة مالية.. سائق توك توك يشنق نفسه بأبو النمرس

أقدم سائق توك توك علي الانتحار شنقا داخل شقته لمروره بأزمة مالية في أبو النمرس.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس، من غرفة النجدة مفاده انتحار سائق توك توك شنقا، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين وجود جثة محمد، ٢١عاما، سائق توك توك أقدم على الانتحار لمروره بأزمة مالية ولا شبهة جنائية.

رغم التصالح.. إصابة 4 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والمولوتوف بالسلام

شهدت مدينة السلام، مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء والمولوتوف، بين أبناء عمومة، بسبب خلافات مالية، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة، والقبض على 8 أشخاص من طرفي المشاجرة.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام، بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة بين أبناء عمومة، وإصابة 4 أشخاص، بسبب خلافات مالية، وعلى الفور توجهت قوة من القسم إلى مكان الواقعة، وتبين قيام مشاجرة بين "محمد ن"، و"سيد ن"، وتبين قيام الطرفين بالتشاجر في وقت سابق، وتم تحويلهم إلى النيابة، وإخلاء سبيلهم بعد التصالح، لتتجدد الخلافات بينهما مرة أخرى.

بسبب تقسيم الميراث.. "عطار" يطلق النار على نفسه في نبروه

أقدم عطار بمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، على الانتحار بإطلاق النار على نفسه، مما أدى إلى إصابته بالبطن، وذلك لخلافات بينه وبين والده على الميراث.

وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه بوصول "محمد ا. ش" 27 سنة، عطار ومقيم بندر نبروه مصابا بطلق نارى بالبطن.

وبانتقال رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد المهدى رئيس مباحث مركز شرطة نبروه لمكان البلاغ وبسؤال شقيقه قرر بقيام المصاب بإحداث اصابته بنفسه باستخدام طبنحة لوجود خلافات بينه وبين والده على توزيع الميراث.

رسالة كارثية تكشف أسباب انتحار شاب المرج

وكشفت تحقيقات نيابة المرج الجزئية برئاسة المستشار أحمد شديد، رئيس النيابة، عن مفاجأة في واقعة انتحار عامل بإطلاق النار على نفسه بفرد خرطوش لمروره بضائقة مادية؛ حيث تبين أن سبب الانتحار تراكم الديون عليه ورفض أصدقائه إقراضه مبلغا من المال، وبفحص هاتف المتوفى عثر بداخله على رسالة نصية أرسلها إلى ثلاثة من أصدقائه وكان نصها كالآتي: "أنا بحبكوا أوي وكمان نص ساعة هتحزنوا عليّا". وكانت معاتبة لهم على عدم وقوفهم بجانبه في أزمته المالية.

وكان اللواء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من المقدم أحمد طارق رئيس مباحث المرج، مفادة تلقيه بلاغا من شرطة النجدة بسماع دوى إطلاق نار ووجود متوفى بأحد شوارع القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يدعى باسم 22 سنة، عامل بمقهى ويقيم بمدينة طهطا فى سوهاج، ومصاب بطلق نارى من فرد خرطوش، وبعمل التحريات دلت على قيام المتوفى بإطلاق النار على نفسه من فرد خرطوش لمروره بضائقة مادية، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً