اعلان
اعلان

تحديثات جديدة في "جوجل بلاي" وهذه أجدد تطبيقات المتجر .. تعرف عليها

مع قرب رأس السنة الجديدة، تُجري شركة جوجل بعض التحديثات على متجر Google Play، والتى ستغير من الشكل التقليدى لمتجر التطبيقات، وتوفر للمستخدم تجربة أسهل وأبسط، وفقًا لموقع AndroidPolice الأمريكي.

وعلى رأس هذه التغييرات استخدام ألوان أغمق بالتطبيق، فرغم أن الألوان المستخدمة لكل فئة مازالت كما هى، إلا أن الفرق الوحيد هو الظل القاتم. وهناك تغييرات أخرى تضمنت تصميم التطبيقات في متجر Google Play، مما يسهل قراءة رقم إصدار التطبيق، وآخر تاريخ تم تحديثه فيه، وعدد التنزيلات، وحجم التحديث، وتاريخ إطلاق التطبيق.

هناك عدة تغييرات أخرى شهدها المتجر من قبل شركة جوجل، منها تغيير يتعلق بالتقييمات، فعند مغادرة التقييمات على أحد التطبيقات، قد تلاحظ أن جوجل تطرح الآن ثلاثة أسئلة حول هذا التطبيق بالتحديد. وآخر يجلب رسومًا متحركة جديدة للتنزيل إلى متجر Google Play، فبدلاً من شريط التقدم، أصبح هناك دائرة صغيرة لرمز التطبيق تشير إلى تقدم عملية التثبيت. فضلاً عن إضافة جديدة إلى قائمة إعدادات متجر Play تحمل اسم "حماية تحديثاتي"، وعند التثبيت ستتلقى إشعارًا إذا حاولت مصادر أخرى تحديث تطبيقاتك.

أجدد تطبيقات متجر جوجل بلاي

تم اطلاق عدد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي، منها المتعلق بالألعاب أو الموسيقى أو المساعدة فى القيام ببعض المهام، وخلال الفترة الماضية أطلق المطورون مجموعة من التطبيقات الجديدة على متجر "جوجل بلاى" لمُستخدمي الأندرويد منها:

Fog of World

crabhands

Playground

BestCrypt Explorer

Pixel Stand

AutoWeb

hyperion launcher

Magnolia Selects

AirForShare - Virtual Desktop for your Wi-Fi

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو