اعلان

طريقة عمل تورتة الكريسماس 2019 بالصور والفيديو

أوقات قليل تفصلنا عن رأس السنة وبداية عام جديد، من هنا تبدأ التجهيزات لاستقبال احتفالات الكريسماس 2019 حول العالم، واختيار الأطباق التي سيتم تقديمها خلال ليالي رأس السنة من أهم التجهيزات التي يخرص عليها الأشخاص حول العالم، لا سيما في مصر، وبسبب ارتفاع أسعار تورتة الكريسماس في الآونة الأخيرة، تلجأ ست البيت في طريقة عمل تورتة الكريسماس في المنزل بدل من شرائها.

تورتة الكريسماس تحتوي على الكريمة وقطع الفراولة المحببة للأطفال وهي من الحلويات اللذيذة التي نعشق تناولها، ومن الأفضل لكِ سيدتي صُنع تورتة الكريسماس وحلو عيد الميلاد بخطوات بسيطة في منزلك، فهذا أضمن على صحة أفراد أسرتك، لذا نُقدم لكِ طريقة عمل تورتة الكريسماس 2019 في المنزل بمكونات وخطوات سهلة.

طريقة عمل تورتة الكريسماس 2019

تعتبر تورتة الكريسماس 2019 الشهية الاختيار

الأول لست البيت أثناء اختيارها صنف الحلوى الذي ترغب في تقديمه ليلة راس السنة ، ويطلبها

الصغار في هذه المناسبة ، واليوم يمكنك تجهيزه تورتة الكريسماس قبل حلول المساء للاحتفال بها على

المائدة وسط أجواء الكريسماس واحتفالات راس السنة اللية . 

إليكِ سيدتي المكونات الاساسية الواجب استخدامها في تحضير كيكة اعياد الميلاد والمناسبات وحتى يمكنك الحصول على عجينة هشة اتبعي خطوات عمل كيك عيد الميلاد وتورتة الكريسماس.

مكونات طريقة عمل تورتة الكريسماس 2019

1 كوب ونصف من الدقيق الأبيض.

1 كيس من البيكنج بودر.

2 كيس من الفانيليا.

1 كوب كبير من السكر.

2 ملعقة كبيرة من السكر.

عدد 6 بيضة.

أما مقادير تزيين التورتة:

500 جرام من الكريم شانتيه.

1 كوب كبير من الفراولة.

1 كوب كبير من جوز الهند أو المكسرات.

خطوات طريقة عمل تورتة الكريسماس 2019

جهزي قالب الكيك وادهنيه بملعقة من السمن، وانثري "شوية" دقيق داخل القالب على السمن، أو يمكن استعمال ورق الزبدة بديل لهذه الخطوة مع دهنه بقليل من السمن قبل وضع الكيك حتى لا تلصق..

في البداية، احضري اناء واسع وضعي داخله البيض واضيفي له كيس من الفانيليا، مع كوب السكر، واخفقي جيدًا بالمضرب الكهربائي "الفانيليا والبيض" .. واستمري في الخفق لمدة 15 دقيقة حتى يصبح الخليط هشا ولونه أبيض، في هذه الخطوة قومي باضافة النشا إليهم مع التقليب الجيد، حتى يمتزج النشا بباقي المكونات الاخرى.

اضيفي الدقيق الأبيض والبيكنج بودر بشكل تدريجي، مع تقليبه بملعقة خشبية، واستمري في اضافة الدقيق وتقليبه مع الخليط السابق لحين الانتهاء من الكمية. ثم احضري الصينية التي دهناها قبل الخطوات السابقة.

ضعي كل الخليط في الصينية، وادخليها الفرن على نار درجة حرارتها 180 درجة لمدة 30 دقيقة، أخرجي الصينية من الفرن بعد ان يصبح لونها ذهبي، وفورًا اقلبي الصينية لاخراج الكيك واتركيها تبرد تمامًا.

يمكنكِ قسمها إلى نصفين مع حشوها بالكريم وصوص الشكولاه والفاكهة، ثم زينيها من الخارج بالكريم شانتيه وقطع الفراولة وصوص الفراولة والكراميل بحيث تتساوى على السطح. اضافة إلى المكسرات والفواكة المنوعة من الموز والكريز حسب رغبتك

يمكنكِ أيضًا اضافة المكسرات قطع بسكويت الشيكولاتة على جوانب التورتة .. كما موضح بالصور:

                                                              

من خلال الفيديو اعرفي طريقة تزيين تورتة الكريسماس: 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً