اعلان

شادي محمد: الأهلي لا يريد هدايا من بيراميدز وكوليبالي مدافع متواضع

شادي محمد

أكد شادي محمد، القائد السابق للنادي الأهلي، أن صفقة اللاعب المالي ساليف كوليبالي، لم ترتقي للعب في صفوف المارد الأحمر، مشيدًا بمدافع سموحة، عبدالله بكري.

وقال محمد في حوار لـ "أهل مصر" :" صفقة لم ترتقي للعب للنادي الأهلي، لأنه عندما يريد الأهلي التعاقد مع مدافع، لا يجب أن يضم مدافع إفريقي، وعلى مدار تاريخنا، نعرف جيدًا أن أضعف الخطوط في الكرة الإفريقية هي خط الدفاع".

وأضاف: " الأهلي يحتاج في هذه الفترة «ديفندر» وليس «سيردباك» وكوليبالي يجيد اللعب في المركز الثاني وليس الأول، كما أنه بطيء ولا يجيد التحضير، وميزته الوحيدة هي الالتحمات الهوائية فقط، ومدافع الأهلي يجب أن يجمع بين كل المميزات".

اقرأ أيضًا:شادي محمد : الجمع بين العمل في الجبلاية والإعلام يسمى تضارب مصالح

وأوضح مقدم البرامج السابق : "هناك عبث في موضوع الانتقالات الشتوية هذا العام، من قبل وكلاء اللاعبين، والأهلي يُحارب في هذا السوق الذي ذهبت فيه الأسعار للجنون، وبالنسبة لخط دفاع الأهلي أرى أن التدعيم يجب أن يكون على أعلى مستوى، فإذا وجدت مدافع في مستوى المدافعين الموجودين عندي ففي هذا الوقت «قلته أحسن»".

واختتم:"عبدالله بكري مدافع بيراميدز، من الأسماء المميزة، ولكن في نفس الوقت «مش عاوزين بيراميدز يهدينا بأي لاعب»، والصفقة تكون في إطار البيع والشراء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً