اعلان

أبرز مباريات اليوم السبت..نهائي مونديال الأندية وإثارة في البريميرليج

صورة أرشيفية

تقام اليوم السبت العديد من المباريات المثيرة، في محتلف البطولات والمسابقات حول العالم، فيقام اليوم نهائي كأس العالم للأندية، بجانب عودة إثارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة للدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي أبرز مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة لها:

أولا: كأس العالم للأندية:

1- العين الإماراتي × ريال مدريد الإسباني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق خليل البلوشي.

2- كاشيما انتلرز الياباني × ريفربليت الأرجنتيني، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق حسن العيدروس.

ثانيا: الدوري الإنجليزي:

1- مانشستر يونايتد × كارديف سيتي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق خالد الحدي.

2- تشيلسي × ليستر سيتي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق يوسف سيف.

3- أرسنال × بيرنلي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق محمد الكواليني.

4- مانشستر سيتي × كريستالا بالاس، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 6، بصوت المعلق سوار الذهب.

ثالثا: الدوري الإسباني:

1- برشلونة × سيلتا فيجو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

2- أتليتكو مدريد × إسبانيول، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق أحمد فؤاد.

رابعا: الدوري الإيطالي:

1- يوفنتوس × روما، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق عصام الشوالي.

2- كييفو فيرونا × انتر ميلان، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق محمد بركات.

3- فيورنتينا × اي سي ميلان، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق علي محمد علي.

خامسا: الدوري الفرنسي:

1- باريس سان جيرمان × نانت، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 6، بصوت المعلق نوفل باشي.

2- موناكو × جانجون، في تمام الساعة العاشرة مساءا بوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 7، بصوت المعلق أحمد عبده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول أول للإسماعيلي