اعلان

لا تهاون مع المخالف.. غلق 12 مركزا شهيرا للدروس الخصوصية بالجيزة

كتب : نهى نجم

أغلقت محافظة الجيزة 11 مركزا شهيرا للدروس الخصوصية؛ لعدم حصولها على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة بنطاق أحياء جنوب الجيزة والهرم والعمرانية والدقي، وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن المراكز التى تم غلقها مارست الدروس الخصوصية دون سند قانوني وفقًا للجان المشكلة من قبل المحافظة ومديرية التربية والتعليم لمراقبتها. وشدد المحافظ على رؤساء أحياء جنوب الجيزة والهرم والعمرانية والدقي بقطع المرافق عن هذه المنشآت والتأكد من عدم إعادة فتحها، مشيرًا إلى أنه تم منح مهلة لمديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية.

وأكد المحافظ على محاسبة المقصرين فى عمليات الغلق، مناشداً الأهالي وأولياء الأمور بالمحافظة ضرورة الإرشاد فورًا عن أي مكان أو مركز للدروس الخصوصية يستقبل التلاميذ والطلاب لإعطاء دروس خصوصية؛ ليتم فورًا غلقه واتخاذ كل الإجراءات القانونية حياله.

يذكر أن المراكز التى تم إغلاقها هي "صلاح الدين التعليمى والكوثر والعلا والأوائل " بحي جنوب الجيزة، و "بى إيه سي ورويال أكاديمى وكامبريد والنجاح" بحى الهرم، و"سنتر التنورة والحياك" بحي الدقى، وسنتر الصفوة والجمهورية بحى العمرانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً