اعلان

عبدالرحيم: النقيب سيخاطب الأعلى للإعلام لمنع ظهور "عبيد" إعلاميًا

جمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين

أكد جمال عبدالرحيم، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن النقيب عبدالمحسن سلامة، وعد الصحفيين المعتدي عليهم أثناء اللقاء الذي جمعه بهم اليوم، بمخاطبة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع ظهور محيي عبيد نقيب الصيادلة، واستضافته في التليفزيون المصري أو الفضائيات.

وشدد عبدالرحيم، علي أن ما حدث للزملاء المعتدي عليهم لن يمر مرور الكرام، موضحًا أن النقابة تتمسك بقرارها بمنع نشر أي اخبار خاصة بنقيب الصيادلة.

وأضاف عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن ما حدث يمس كرامة الصحفيين جميعا، ويجب أن يتم التحرك واتخاذ خطوات من شأنها حفظ تلك الكرامة.

وكانت نيابة قصر النيل، بدأت سماع أقوال الزملاء الصحفيين المُصابين في اعتداء الصيادلة عليهم بمقر النقابة، ، وقامت النيابة في تمام الساعة الثامنة و30 دقيقة الإثنين الماضي بالتوجه لمقر نقابة الصيادلة، لمعاينة مسرح الأحداث التي تعرض فيها الزملاء للاعتداء، وأستمرت التحقيقات حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الماضي.

يذكر أن الزملاء المُعتدى عليهم، هم: "محمد الجرنوسي المصري اليوم، عاطف بدر المصري اليوم، إسراء سليمان الوطن، آية دعبس اليوم السابع".

وكان اعتدى الأمن المُكلف بحماية نقابة الصيادلة العامة، على عدد من الزملاء الصحفيين في نقابة الصيادلة، وقام وباحتجازهم والتحفط على هواتفهم المحمولة.

جاء ذلك أثناء تغطية الزملاء لتلقي أوراق الترشح لانتخابات نقابة الصيادلة الإثنين الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر