المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أهداف مباراة ريال مدريد والعين | أهداف ريال مدريد في العين | أهداف ريال مدريد | هدف العين | أهداف ريال مدريد اليوم

أهل مصر

فاز فريق ريـال مدريد الإسباني على نظيره العين الإماراتي، بأربعة أهداف مقابل، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات نهائي كأس العالم للأندية 2018 بالإمارات.

وتوج ريـال مدريد الإسباني بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، ويعتبر الفريق الملكي أكثر الفريق تتويجًا بالمونديال ويليه فريق برشلونة.

أهداف ريـال مدريد في العين

سجل مودريتش الهدف الأول في الدقيقة 15، وأضاف لورنتي الهدف الثاني في الدقيقة 60، وأحرز راموس الهدف الثالث للملكي في الدقيقة 79، وسجل تسوكاسا شيوتاني هدف العين الوحيد في الدقيقة 86، وأحرز نادر يحيى الهدف الرابع للميرينجي بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 90، من عمر المباراة.

وجاء تشكيل ريـال مدريد على النحو التالي، في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، في الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو، في السوط: ليورنتي، توني كروس، لوكا مودريتش، في الهجوم: لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما، جاريث بيل.

وجاء تشكيل العين على النحو التالي، في حراسة المرمى: خالد عيسى، في الدفاع: تونجو حامد، إسماعيل أحمد، كايو فرنانديز، ماركوس بيرج، في الوسط: محمد فايز، محمد عبد الرحمن، محمد أحمد، تسوكاسا شيوتاني، في الهجوم: ريان يسلم، حسين الشحات.

إقرأ أيضاً