اعلان

"اصحوا ليغفلوكم".. أخر طرق السيدات لسرقة المواطنين

طرق السيدات لسرقة المواطنين

شهد الشارع المصري في الآونة الأخيرة، ابتكار طرق جديدة للثراء، وقامت بعض السيدات منعدمي الضمير بمغافلة المواطنين، داخل الشوارع العامة والأماكن المزدحمة، وارتدين عباءة الشيطان وأقدمن على السرقات، كانت أخرهن داخل المستشفيات، واللصوص من الجنس اللطيف، لم يرحموا المرضى، وقاموا بسرقة مقتنيات ذويهم، ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سيدة لسرقتها حقائب يد السيدات بأسلوب المغافلة، من داخل المستشفيات بالنزهة.

وتعود الواقعة، عندما تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة النزهة، أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة مساكن شيراتون من ضبط "سماح"، 35 سنة، ربة منزل وبحوزتها 2 حقيبة يد، بداخلهما متعلقات شخصية.

ويستعرض "أهل مصر"، في السطور التالية، أبرز تلك السرقات التي تمت بـ "أسلوب المغافلة" خلال شهر واحد.

سقوط لصة سمنود بعد 16 واقعة سرقة لحقائب السيدات

القبض على ربة منزل احترفت نشل الحقائب والهواتف المحمولة من السيدات بـ "أسلوب المغافلة" في المحلات التجارية والشوارع العامة بسمنود بالغربية، تفاصيل الواقعة بلاغ لمدير أمن الغربية، مفاده بتوافر معلومات عن قيام ربة منزل بالتخصص في سرقة هواتف وحقائب المواطنين.

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، والتي أسفرت عن ضبط المتهمة وتدعى " ش. ع. س."، 43 سنة ربة منزل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب 16 واقعة سرقة، وأرشدت عن عدد من المسروقات.

"عفت" من الإسكندرية إلى القاهره لمغافلة السيدات وسرقتهم في بولاق

لم يكن الحظ مواليها دائماً، وسقطت "عفت" في قبضة ضباط مباحث قسم شرطة بولاق، بعد 9 قضايا لسرقة حقائب السيدات بالشوارع العامة بــ أسلوب المغافلة.

ترجع الواقعة بورود معلومات لمباحث قسم شرطة بولاق قيام سيدة في العقد الرابع من عمرها ، ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية"مسجلة سرقات"، وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات الحقائب والهواتف المحمولة من السيدات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تم ضبطها وبحوزتها، "4 هواتف محمولة ماركات مختلفة، حقيبة يد بداخلها مبلغ مالى قدره 700 جنيه، متعلقات شخصية"، واعترفت بسرقتهم من ثلاثة طالبات وموظفة وربة منزل، وباستدعاء المجنى عليهن تعرفن على المضبوطات واتهموها بالسرقة.

2هاتف محمول و2200 جنيه حصيلة مغافلة السيدات في المترو

مترو الانفاق لم يخلو من هؤلاء السيدات حتى تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المترو، من ضبط "أ.م.م"، 18 سنة، أثناء تواجدها بمحطة مترو أنفاق السادات، متلبسة بسرقة تليفون محمول من داخل جيب حقيبة يد لسيدة في العقد الثاني من عمرها، كما ضبط بحوزة المتهمة هاتف محمول آخر، ومبلغ مالي ألف ومائتان جنيه والتي تعرفا على هواتفهم المحمولة والمبلغ المالي واتهمها بالسرقة بداخل المترو.

كما ضبط بحوزة المتهمة، مبلغ مالي ألف جنيه آخر، وأقرت بأنه متحصلات سرقة إحدى راكبات المترو اليوم، ولا تعرف صحبتهما بالاستعلام من أقسام المترو من عن وجود بلاغات محررة تبين عدم وجود أي بلاغات بذلك، كما ضبط بحوزة المتهمة هاتف محمول، حيث أقرت المتهمة بأنه خاص بها، وبمواجهة المتهمة بأقول المجنى عليها الأولى والثانية عقب حضورها اعترفت بارتكابها الوقائع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال