اعلان

الإنقاذ البري يبحث عن جثتين انهارت عليهما حفرة في الصف

صورة أرشيفية
كتب :

تعمل قوات الانقاذ البري بالجيزة على انتشال جثثين انهارت عليهم حفرة أثناء تنقيبهم عن الآثار أسفل منزل بالصف، وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن رجال الإنقاذ يجدون صعوبة بالغة فى انتشال الجثث بسبب أن الحفرة بعمق 8 أمتار، وغير أمنه على المنزل.

وأضاف المصدر، أنه يجب هدم المنزل مكان الواقعة، حتى يت انتشال الجثتين ومنزلين خلفه، مشيراً إلى أن صاحبي المنزلين رفضا هدم منزليهما، وصاحب المنزل مكان الواقعة، قال إنه لا يملك مالا لتعويضهما عن الهدم.

اقر أ أيضا.. الداخلية تتمكن من القضاء على خلية إرهابية بالعريش ومقتل 14 من عناصرها.. صور

كان لقى شخصان مصرعهما إثر إنهيار حفرة عليهما حال تنقيبهما عن الآثار، أسفل منزل بمركز الصف، وجار انتشال الجثتين، وتمكنت قوة أمنية من القبض على صاحب المنزل محل الواقعة، ونجله واثنين آخرين، أخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقى الرائد محمد طبلية رئيس مباحث مركز الصف، بلاغًا بسقوط حفرة على شخصين حال تنقيبهما عن الآثار أسفل منزل بدائرة المركز.

وانتقلت قوة لمكان البلاغ بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال قيام صاحب منزل ونجله و4 آخرين بالحفر أسفل أحد الحجرات بالطابق الأرضي بالعقار، للتنقيب عن الأثار، انهارت الحفرة على إثنين منهما، ما أسفر عن مصرعهما.

وتمكنت قوة أمنية من القبض على صاحب المنزل ونجله واثنين آخرين، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

يواصل رجال الحماية المدنية بالجيزة، برئاسة اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، انتشال جثتين عاملين لقيا مصرعهما حال تنقيبهما عن الآثار أسفل منزل بالصف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً