اعلان

البورصة تقرر إيقاف بلتون القابضة بناء على طلب الرقابة المالية

البورصة تقرر إيقاف بلتون القابضة
كتب :

قررت البورصة المصرية إيقاف التعامل على أسهم شركة بلتون المالية القابضة بدءاً من جلسة اليوم، بناءً على طلب الهيئة العامة للرقابة المالية، وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه تقرر الإيقاف لحين ورود بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقال رجل الأعمال نجيب ساويرس عضو مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة: "إن قرار الهيئة برفض تظلم شركته احتوى على وقائع واستنتاجات غير صحيحية، ولم يتضمن أي رد على دفاع الشركة".

وقررت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية، أمس، رفض تظلمات بلتون القابضة ضد قرارات منع شركة بلتون لتغطية وترويج الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر، ورفع قيمة التأمين لشركة بلتون للوساطة إلى 50 مليون جنيه.

وقررت الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية، تغريم شركة بلتون لتداول الأوراق المالية، من خلال رفع قيمة التأمين لدى الهيئة إلى 50 مليون جنيه.

وقالت بلتون لتداول الأوراق المالية، الأسبوع الماضي، إن شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة استحوذت على 30%من أسهم شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية.

وقال رئيس قطاع بنوك الاستثمار في بلتون المالية القابضة، إن شركته لم ترتكب أي مخالفة في نشرة طرح شركة ثروة كابيتال المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقرر مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، في وقت سابق، منع شركة بلتون لتغطية وترويج الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً