المشرف العام على التحرير داليا عماد

خاص| مصدر مقرب من محمود مرعي لـ"أهل مصر": اللاعب فضل الأهلي على الزمالك بالرغم من ميوله للقلعة البيضاء

أهل مصر
مصدر مقرب من مدافع وادي دجلة، محمود مرعي،
اعلان

كشف مصدر مقرب من مدافع وادي دجلة، محمود مرعي، الذي بات قريبًا بشكل كبير من الانضمام إلى النادي الأهلي، كواليس الصفقة بين الناديين واللاعب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": " إن مرعي كان يملك ثلاثة عروض، من الأهلي والزمالك، وباوك اليوناني، إلا إن اللاعب فضل الانتقال إلى المارد الأحمر".

وأضاف المصدر أنه بالرغم من ميول مرعي إلى الزمالك، الذي يعشقه منذ الصغر، إلا أنه فضل ارتداء القميص الأحمر، لسببين، السبب الأول يعود للعرض المالي الذي قدمه الأهلي والذي وصل إلى ١٥ مليون جنيه، فيما كان عرض الزمالك ٨ مليون جنيه فقط.

واختتم المصدر حديثه قائلًا: " إن مرعي يفضل الأهلي للاستقرار الذي يشهده دائما، بعكس الزمالك المتذبذب"، مشيرًا إلى أن اللاعب وقع على رغبة الإنضمام إلى القلعة الحمراء منذ أسبوعين، كما أنه وقع العقود في اليومين الماضيين.

وأنهى مسئولو التعاقد بالنادي الأهلي صفقة محمود مرعي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بوادي دجلة للانضمام، إلى صفوف الأحمر بداية من يناير المقبل، ونجحوا مسئولو القلعة الحمراء، في الاتفاق مع مسئولو دجلة لانتقال مرعي لصفوف الأحمر، لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 15 مليون جنيه، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ووقع نجم الغزلان رسميًا على عقود انتقاله للأهلي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا غدا الثلاثاء.

و محمود مرعي صاحب الـ20 عامًا، يُعد الصفقة الرابعة التي يتعاقد معها الأهلي، لدعم الفريق الأول بداية من يناير المقبل، بعدما ضم محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

اعلان
عاجل
عاجل
الصحة تكشف تفاصيل انتاج لقاح كورونا بمصر: وجود المصل لا يعني القضاء على الوباء والسعر لا يمكن تحديده الآن