اعلان

عامل يتهم آخر بالنصب علية في 146 ألف جنية بسوهاج

اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج - أرشيفية

تقدم عامل ببلاغ إلى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، بتضرره من عامل آخر بسبب النصب والاستيلاء على مبلغ 146 ألف جنية، مقابل شراكة قطعة أرض ولم يفي بوعوده أو يرد المبلغ.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالحميد أبوموسى مدير مباحث سوهاج، يفيد بورود بلاغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من المدعو "القدري م ع ع" 53 عام عامل ويقيم بلندر المنشاة، دائرة مركز المنشاة بتضرره من المدعو "جمال م م م" 56 عام عامل ويقيم نجع العسيرات، دائرة المركز لقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ "146" ألف جنيه بدعوى مشاركته في شراء قطعة أرض بناحية نجع العسيرات دائرة المركز.

وأكد المقدم هيثم الدكرورى، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن سوهاج، أنه بإجراء التحريات السرية حول الواقعة تبين قيام المبلغ بمشاركة المشكو في حقه في قطعة أرض، و قام المذكور بدفع ثمن السدس منها إلا أن مالك قطعة الأرض لم يقوم بتسليمها لهم ورد المبالغ للمشكو في حقه.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المذكور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه قام برفع دعوي قضائية ضد مالك قطعة الأرض .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط