اعلان

"البوكسينج داي".. مواجهات ساخنة في ليلة باردة

البوكسينج داي

تنطلق غدًا الأربعاء جولة البوكسينج داي، في كل من الدوري الإنجليزي والإيطالي، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهات ليلة البوكسينج داي، خاصة أنها الجولة الأخيرة في عام 2018.

 في ليلة شتاء باردة وعلى أضواء شجرة عيد الميلاد، يقام عدد من المواجهات الساخنة في الدوري الإنجليزي، نستعرضها في السطور التالية:

1- ليفربول في مواجهة نيوكاسل

يستضيف ملعب الآنفيلد في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء، اللقاء الذي يجمع بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويسعى الريدز إلى تعزيز صدارة الدوري، بعد الفوز على فريق ولفرهامبتون بهدفين نظيفين بالجولة الـ18، وتصدره جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة، بعد تعثر مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس.

فيما يرغب نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول، لتحسين موكزه بالدوري؛ حيث يحتل المركز الـ15، برصيد 17 نقطة.

2- مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي

يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره ليستر سيتي، على ملعب كينج باور، في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي، ويسعى المان سيتي لمصالحة جماهيره في لقاء الغد، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها على يد كريستال بالاس، في الجولة الماضية، بنتيجة 3-2، وفي احتفالية الكريسماس، يرغب الفريق في تقديم هدية عيد الميلاد لعشاقه، بالفوز باللقاء لتقليص الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر.

ويحتل ماشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 44 نقطة، بينما يشغل ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

3- مانشستر يونايتد وهيدرسفيلد

في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء، يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره هيدرسفيلد تاون، على ملعب أولد ترافورد، ويخوض المان يونايتد اللقاء في زيه الجديد، تحت ولاية النرويجي سولشاير، المدير الفني الجديد، الذي جاء خلفاً لمورينيو بعد إقالته، ويرغب الشياطين الحُمر في الرجوع إلى طريق الانتصارات الذي ودعه منذ فترة طويلة، خلال ولاية البرتغالي جوزيه مورينيو.

يدخل المان يونايتد المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 26 نقطة، بعد هزيمة كارديف بخماسية مقابل هدف وحيد، فيما يشغل هيدرسفيلد المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد عشر نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا