اعلان

مريم أوزرلي تأكل الحمام بيدها مع إسعاد يونس.. فيديو وصور

ظهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي لأول مرة على شاشة عربية خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "dmc" أمس الاثنين، وقدمت الفنانة إسعاد يونس مائدة عامرة من الأكلات الشرقية المتنوعة للفنانة التركية مريم أوزرلي والمعروفة في الوطن العربي باسم السلطانة هويام نسبة إلى الدور الذي قامت بتمثيله في مسلسل "حريم السلطان".

وقامت الفنانة اسعاد يونس يتعليمها طريقة تناول الحمام باستخدام اليد، وتناولت مريم الحمام بيديها حيث طلبت منها إسعاد يونس تناوله هكذا وفقا للتقاليد المصرية، وعبرت مريم عن إعجابها الشديد بطعم الحمام ومذاقه الرائع، لافتة لاعتيادها على تناول الطعام بأيديها في المنزل.

وعبّرت مريم اوزيرلي عن إعجابها بالأكلات المصرية والتي ضمت الحمام المحشو بالأرز و الملوخية والفتة بالخل والثوم والكبدة الإسكندراني والبصارة والكشك والمحشي والكوارع والفول والطعمية وغيرها من الأكلات.

وخلال اللقاء قالت الفنانة التركية مريم أوزرلي، إن الفنان التركي خالد أرغنيش والذي جسد دور السلطان سليمان في مسلسل "حريم السلطان" كان من أقرب الممثلين لها خلال تصوير هذا المسلسل بجانب أوزان جوفين والذي جسد دور رستم في حريم السلطان. أم من الممثلات قالت إن سلمى أرجيك والتي أدت دور السلطان خديجة شقيقة السلطان سليمان في حريم السلطان كانت من المقربين لها كذلك خلال التصوير حيث ولدت مثلها في ألمانيا. 

وتابعت، أن تصوير حريم السلطان كان يستغرق ساعات طويلة على مدار اليوم حيث كانت تصل مدة الحلقة الواحدة التي تذاع في تركيا إلى 120 دقيقة، وأنها اكتسب وزن زائد ظهر عليها أثناء ارتداء الملابس خاصةً في الجزء الثاني. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس