اعلان

مريم أوزرلي تصف محمد إمام بـ "الملاك".. الفنان يرد (فيديو)

كتب : دينا دهب

حلت النجمة التركية مريم أوزرلي والمشهورة في الوطن العربي بالسلطانة هويام في مسلسل "حريم السلطان"، ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس الاثنين 24 ديسمبر، وخلال اللقاء تحدثت مريم أوزرلي عن الفنان محمد إمام بعد أن زارت موقع تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، وقالت: "لديه روح جميلة، لم أكن أعرفه، وتقابلنا للمرة الأولى. لديه طاقة عظيمة وقلب نقي، وأستطيع أن أقول ذلك منذ الثانية الأولى قلب نقي وطاقة عظيمة".

وتابعت مريم أوزرلي كلامها عن محمد إمام وقالت: "لديه شيء من الملائكة بداخله، وما أحببته فيه أنه مقاتل"، مشيرة إلى أنها جاهزة للمشاركة في فيلم "لص بغداد" وكانت تقرأ السيناريو والذي وجدته رائعا.

View this post on Instagram

شكراً للنجمة الكبيرة #مريم_اوزرلي على كلامك الجميل ❤️😘 Thanks to the super star #meryem_uzerli for her sweet words .. and looking forward to working together 🇪🇬🇹🇷 @meryemuzerlimeryem 💐 #محمد_امام #لص_بغداد #هوجان #٢٠١٩ #السلطانة_هويام #حريم_السلطان #إسعاد_يونس #صاحبة_السعادة ⚡️#MohamedEmam #thief_of_baghdad #Hogan #Egypt #Turkey #action #2019 #comedy #movie #series #drama A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on Dec 25, 2018 at 12:45am PST

وحرص الفنان محمد إمام على أن يرد على كلام مريم أوزرلي عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب: "شكرا للنجمة الكبيرة مريم أوزرلي على كلامك الجميل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن