مصري يحقق الرقم القياسي لأوردر طعام بـ70 ألف جنيه.. ماذا طلب؟

في الوقت الذي يُبدي فيه الأشخاص استغرابهم من دفع 5 آلاف من الجنيهات على مائدة مطعم فاخر، هناك أخرون يطلبون الطعام بالهاتف ودفع عشرات الآلاف من الجنيهات، قد يبدو الأمر غير واقعي، حتى قرر أحد عملاء شركة من الشركات الكُبرى المتخصصة في تقديم خدمات طلب الطعام عبر تطبيقات الموبايل. وطلب "أوردرات" بلغ تكلفتها 70 ألف جنيه، مُحققًا رقم قياسي في قيمة طلبات الطعام عن طريق التطبيق.

لم يمر الأمر، وأعلن المدير التنفيذي للشركة عن "الأوردر" الأعلى سعر، وقال، إنه خلال مراجعة الشركة للطلبات السنوية التي قام بها مستخدموا التطبيق خلال العام 2018 اكتشفوا أن أحد العملاء قام بعمل أوردر بقيمة 70 ألف جنيه، وتم التأكد من أن الطلب تم تنفيذه وتوصيله إلى العميل.

وأوضح أنه بعد عملية بحث بسيطة اكتشفت الشركة أن الطلب الذي تم تنفيذه عن طريق التطبيق بهذه القيمة كان موجه لصالح مؤسسة مصر الخير خلال فترة عيد الأضحى المبارك هذا العام، حيثُ تتعاون الشركة مع 4500 مطعما فى 26 مدينة بالجمهورية.

ونتيجة لهذا التفاعل، قرر المدير التنفيذي للشركة، اطلاق مُبادرة مع أحد المؤسسات الخيرية، لتيسير عملية شراء الأضاحي "صك الأضحية" عن طريق تطبيق الشركة، حيث يقوم المستخدم باختيار عدد الأضاحي بنفس الطريقة التي يقوم بها بطلب الطعام أون لاين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً