اعلان

فاروس تفوز بجائزة إنترناشونال فاينانس كأفضل شركة أبحاث لعام 2018

حصلت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية على لقب أفضل شركة أبحاث في العالم لعام 2018، ضمن قائمة مجلة إنترناشونال فاينانس، إحدى أكبر المجلات الإنجليزية المتخصصة في التحليل المالي والتجاري.

وفي هذا السياق، أشاد علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، بفريق العمل المتميز الذي لعب دوراً أساسياً في الفوز بالجائزة، مؤكداً: "لقد حقق استثمارنا في فريق الأبحاث ثماره، برئاسة السيدة رضوى السويفي؛ لأننا نؤمن أن الاستثمار في الموارد البشرية هو أحد القرارات الأساسية التي تعكس الإنتاجية".

وأضاف علوي أن فريق الأبحاث بفاروس القابضة هو الفريق البحثي الوحيد في مصر الذي يغطي أكثر من 70 شركة مدرجة في البورصة من خلال توفير نظرات ثاقبة وتحليلات محترفة وتوصيات بشأن الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في مختلف قطاعات.

ومن جانبها، أكدت رضوى السويفي، العضو المنتدب ورئيس فاروس للأبحاث: "إن مواكبة كل ما هو جديد في السوق والتوافق مع التطورات الحالية عبر مختلف القطاعات هو ما ساهم في فوز فاروس بجائزة أفضل شركة أبحاث في العالم، مشيرة إلى أنه مع فريق عمل يضم محللين لديهم خبرة ومعرفة كبيرة بالقطاع، فإن قدرتنا على إصدار التقارير اليومية، والتقارير البحثية الدورية والتقنية الأساسية تؤكد على مكانتنا في السوق".

وتمنح مجلة إنترناشونال فاينانس جوائزها تقديراً لمهارات الشركة، ومهارات القيادة بها، والقيمة الصافية للشركة، فضلاً عن أدائها على المنصات الدولية. وتكرّم الجائزة الجهود المبتكرة والودية للعملاء من قِبل الشركات الرائدة والتزامها المستمر بالتميز والمساهمة في الصناعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً