اعلان

تعرف على مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والإيطالي.. المواعيد والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية

تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات المثيرة في الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي، حيث تحل اليوم جولة البوكسينج داي التي يشتهر بها البريميرليج كل عام، والذي تقام به المباريات دائما يوم 26 ديسمبر، أي في اليوم التالي لعيد الميلاد المجيد، وهو يوم العطلة الوطنية في انجلترا، ولكن على عكس كل الدوريات الأوروبية التي تتوقف فيها المباريات خلال هذه الفترة، يستمر البريميرليج في إجرائها.

- ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

أولا: الدوري الإنجليزي:

1- فولهام × ولفرهامبتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق عامر الخوذيري.

2- ليسترسيتي × مانشستر سيتي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق خليل البلوشي.

3- ليفربول × نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2.

4- مانشستر يونايتد × هيدرسفيلد تاون، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق يوسف سيف.

5- توتنهام هوتسبر × بورنموث، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 5، بصوت المعلق محمد بركات.

6- كريستال بالاس × كارديف سيتي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، علة قناة beIN SPORTS HD 6، بصوت المعلق عادل خلو.

7- بيرنلي × إيفرتون، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 7، بصوت المعلق أحمد عبده.

8- برايتون × أرسنال، في تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق خالد الغول.

9- واتفورد × تشيلسي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق حسن العيدروس.

ثانيا الدوري الإيطالي:

1- يوفنتوس × أتالانتا، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق خالد الحدي.

2- انتر ميلان × نابولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

3- روما × ساسولو، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة