اعلان

13 رقما قد يحققها ليفربول في مواجهة نيوكاسل اليوم بالدوري الإنجليزي

ليفربول في مواجهة نيوكاسل

يواجه نادي ليفربول المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأنفليد، وذلك في إطار جولة البوكسينج داي والتاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي عدة أرقام محتمل أن تتحقق في مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم:

1- قد يتمكن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، من تحقيق الفوز رقم 100 له كمدير فني لليفربول عندما يلتقي بنيوكاسل على ملعب أنفيلد اليوم في البوكسينج داي، وتعد هذه هي المباراة رقم 181 للمدرب الألماني على رأس القيادة الفنية للريدز، وسيحتفل ب100 انتصار له مع الفريق إذا تمكن من التغلب على نيوكاسل.

2- إذا تجنب ليفربول الهزيمة، فسوف يرفع الفريق عدد مبارياته على ملعبه دون هزيمة إلى 30 مباراة، بعد أن فازوا بـ 20 مباراة وتعادلوا تسع مرات منذ خسارتهم أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

3- الفوز أو التعادل من شأنه أن يجعل ليفربول يُعادل ثالث أطول سلسلة لا هزيمة له على الإطلاق منذ بداية الدوري، وهو الأطول منذ موسم 1987-1988، عندما تعرض للهزيمة الأولى في المباراة الثلاثين.

4- ويتصدر فريق كلوب ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من 18 مباراة في الدوري وهو أفضل بداية موسم في تاريخ النادي على الإطلاق، لم يسبق أن لعب ليفربول أقل من 23 لقاء ليصل إلى رصيد النقاط الحالي له.

5- الهدف القادم لليفربول سوف يكون هو رقم 50 الذي يسجله الفريق خلال كل المسابقات هذا الموسم.

6- سجل الريدز في 22 مباراة متتالية على أرض ملعبه ضد نيوكاسل، وهو رقم قياسي في الدوري الممتاز، في حين سجلوا 35 هدف في آخر 36 مباراة في الدوري على ملعب أنفيلد.

7- نجح ليفربول في تحقيق 18 فوز على نيوكاسل منذ بداية حُقبة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الجديد أكثر من أي فريق آخر.

8- لم يكن هناك أي تعادل سلبي في أي من المباريات الـ 64 الأخيرة بين الفريقين، حيث يعود آخر تعادل حدث إلى فبراير عام 1974.

9- حل بينيتيز مدرب نيوكاسل مديرا فنيا لفرق الضيوف أربع مرات، فاز مرة واحدة، وخسر مرة أخرى وتعادل مرتين، في ثلاث من هذه المباريات، تمكن فريقه من التسجيل مرتين.

10- تولى الإسباني بينيتيز تدريب ليفربول خلال ثلاث مباريات في البوكسينج داي على أنفيلد، ونجح في تحقيق الفوز في اللقاءات الثلاثة بإجمالي سبعة أهداف نظيفة، بما في ذلك الفوز بنتيجة 2-0 على نيوكاسل عام 2005.

11- لعب جيمس ميلنر 136 مباراة مع نيوكاسل، وسجل 11 هدف، في الفترة من 2004 إلى 2008، وقد جاء أول هدف له في مسيرته مع كرة القدم قبل 16 سنة من يوم المباراة القادمة، في لقاء الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 2-1 على سندرلاند، سجل روبي فاولر هدف الفوز من ركلة جزاء.

12- وسجل جورجينيو فينالدوم 11 هدف في 40 مباراة لنيوكاسل في موسمه الوحيد مع النادي، قبل الانضمام إلى فريق الريدز في عام 2016.

13- من المفترض أن يشارك فيرجيل فان ديك في مباراته رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، أول 67 لقاء له كان بقميص ساوثهامبتون فريقه السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ما زال التعادل سلبي