اعلان

محافظ الجيزة: رصف طريق (برقاش - بني سلامة) بتكلفة 6.5 مليون جنيه

كتب : نهى نجم

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن هناك متابعة يومية لمشروعات الرصف الجاري تنفيذها ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية بالأحياء والمراكز والمدن للتأكد من تنفيذ الأعمال بكفاءة ووفق الجدول الزمني المحدد، مشيرًا أنه تم الإنتهاء من رصف طريق برقاش بنى سلامة بمركز ومدينة منشأة القناطر بتكلفة 6,5 مليون جنية حيث تم توسعه الطريق وإزالة التعديات من الجانبين ودعمة بأعمدة انارة ورفع كفاءتة بالكامل.

جاء ذلك خلال جولة قام بها محافظ الجيزة بمراكز ومدن منشأة القناطر وأوسيم وحى الوراق رافقة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والمهندسة نجوى مدير مديرية الطرق بالمحافظة.

وجه محافظ الجيزة خلال متابعتة لمشروعات الرصف بزيادة التخصيص المالي لرصف طريق مدخل قرية المنصورية الممتد بين جسر ترعة المنصورية وجسر ترعة المريوطية بطول 2,5 كم وبعرض يتراوح بين 20 الى 10 متر ليصل الى 9,5 مليون جنية لرصف الطريق بأكملة.

وأكد محافظ الجيزة على إزالة أي إشغالات أو تعديات من نهر الطريق ودعمة بأعمدة إنارة إضافية للتسهيل على مستخدمي الطريق، مرجهًا رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر برفع مستوى النظافة وتكثيف أعمال رفع المخلفات والرتش وتجريد الطرق ودعمها بصناديق قمامة أضافية.

وتفقد المحافظ مشروع صوامع بني سلامة والذي تنفذه وزارة التموين والتجارة الداخلية مشيدًا بالمجهودات التي تم بذلها من قبل الوزارة للأنتهاء من المشروع، 

وقد قرر المحافظ خلال جولته أحاله رئيس قرية برطس بمركز ومدينة أوسيم للتحقيق وذلك لتدنى مستوى النظافة بالقرية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً