اعلان

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

مواجهات ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يستضيف نادي ليفربول المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره نادي نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأنفليد، وذلك في إطار جولة البوكسينج داي والتاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

- ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي تاريخ مواجهات ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي:

تواجه فريقا ليفربول ونيوكاسل يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج "، بشكله الجديد الذي انطلق عام 1992، 46 مرة، ظهر فيها تفوق كاسح لفريق الريدز، حيث فاز ليفربول في 25 مواجهة، بينما خسر 11 مباراة، وحسم التعادل سواء سلبي أو إيجابي عشر مباريات.

سجل الريدز في 22 مباراة متتالية على أرض ملعبه ضد نيوكاسل، وهو رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين سجلوا 35 هدف في آخر 36 مباراة في الدوري على ملعب أنفيلد، كما نجح ليفربول في تحقيق 18 فوز على نيوكاسل منذ بداية حُقبة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الجديد أكثر من أي فريق آخر.

لم تنتهي أي مباراة بالتعادل السلبي طوال المباريات الـ 64 الأخيرة بين الفريقين، حيث يعود آخر تعادل سلبي حدث إلى فبراير عام 1974.

يذكر أن الفوز أو التعادل من شأنه أن يجعل ليفربول يُعادل ثالث أطول سلسلة لا هزيمة له على الإطلاق منذ بداية الدوري، وهو الأطول منذ موسم 1987-1988، عندما تعرض للهزيمة الأولى في المباراة الثلاثين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً