اعلان

ضبط مرتكبي واقعة مقتل "سمسار" بـ أبو النمرس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على مرتكبي واقعة مقتل سمسار، في أبو النمرس، عقب إبلاغ مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص "سمسار" 28 سنة، مطلوب التنفيذ عليه في 8، أحكام فى قضايا "تبديد"، أمام استراحة خاصة بقرية زاوية أبو مسلم بدائرة المركز، وبها طلق ناري بالرأس وموثق اليدين من الخلف.

وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تحديد مرتكبي الواقعة كل من" عاطف.س." 41 سنة سائق، "له معلومات جنائية"، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتي "استيلاء، تبديد" بمركز البدرشين، "محمد.ح". 22سنة سائق، "محمد.إ."24سنة عامل"، مُقيمين بدائرة مركز شرطة البدر شين، "عطية. ف" 44 سنة عامل، "محمد. و" 33 سنة سائق، مُقيمان بدائرة مركز شرطة الصف.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بوجود خلافات مالية بينه والمجني عليه، واتفقا على التقابل لحل تلك الخلافات، فاستعان بباقي المتهمين لخطفه ومساومته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه ، فتوجهوا بسيارتين "إحداهما مستأجرة والأخرى خاصة بالرابع" ، وتمكنوا من الدخول للاستراحة، وأكتشف عدم تواجد المجني عليه فمكن الثاني والثالث من الدخول والاختباء بإحدى الغرف، بينما انتظر الرابع والخامس داخل سيارة بجوار الاستراحة، ولدى وصول المجني عليه قام الثاني والثالث بمحاولة وثاقه إلا أنه قاومهما، فأطلق الأول أعيرة من طبنجة بحوزته تجاه المجني عليه، أدت إلى وفاته، وتم نقله إلى السيارة، واستولوا على هاتفه المحمول وهربوا، بإرشادهم تم ضبط الطبنجة المستخدمة والسيارتين، وقرروا تخلصهم من الهاتف المحمول، بإلقائه بترعة المنصورية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً