اعلان

نجوم البريميرليج يقدمون تهنئة بالعام الجديد 2019 على طريقتهم الخاصة (فيديو)

في ليلة شتاء باردة قدم نجوم البريميرليج تهنئة بالعام الجديد 2019، بزيارة شباك الخصم، حيث أقيمت مواجهات ساخنة في الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي، في يوم عُرف بـ"البوكسينج داي"؛ حيث يكون يوم الـ26 من الشهر الحالي بمثابة إجازة عيد الميلاد في إنجلترا، ما يتطلب تهنئة بالعام الجديد 2019، خاصة أن نسبة مشاهدة المباريات في ذلك الوقت مرتفعة جدا. 

واحتفل نجوم البريميرليج، أمس الأربعاء، بعيد الميلاد المجيد على طريقتهم الخاصة، ألا وهو هز شباك الفريق المنافس، فكان الفوز بالمباراة في تلك الليلة هو هديتهم للجماهير.

في الخامسة مساء أمس الأربعاء أقيمت العديد من المباريات الهامة في مسابقة الدوري الإنجليزي، يرصدها "أهل مصر" في التقرير التالي:

1- ليفربول × نيوكاسل يونايتد

استضاف ملعب الآنفيلد مواجهة ساخنة بين فريق ليفربول ونيوكاسل يونايتد، استطاع فيها الريدز دك شباك منافسه برباعية نظيفة، جاءت عن طريق ديان لوفرين، محمد صلاح، شاكيري، وفابينهو، ليعزز الفريق صدارة الدوري، ويصل للنقطة 51.

2- توتنهام × بورنموث

التقي توتنهام نظيره بورنموث على ملعب ويمبلي، في مباراة نجح فيها السبيرز في هز شباك بورنموث بخماسية دون رد، بواقع هدفين لهيونج مين سون، وهدف لكل من المهاجم هاري كين، إيركسن، ولوكاس مورا، ليصعد بها توتنهام للمركز الثاني، برصيد 45 نقطة متفوقا على مانشستر سيتي.

3- مانشستر يونايتد × هيديرسفيلد

نجح مانشستر يونايتد في تخطي عقبة هيدرسفيلد، على ملعب أولد ترافورد؛ حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، يعود بها المان يونايتد لطريق الانتصارات، الذي غاب عنه في ولاية البرتغالي جوزيه مورينيو، وأحزر الأهداف كل من بول بوجبا بواقع هدفين، وماتيتش هدف، ليرتفع رصيد الشياطين الحُمر إلى النقطة 32 محتلا المركز السادس.

4- بيرنلي × إيفرتون

جاءت الخماسية الثانية في المباراة التي جمعت بين فريق بيرنلي وإيفرتون؛ حيث تمكن الأخير من الفوز باللقاء بخمسة أهداف مقابل هدف، ليصعد للمركز الثامن برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 12 محتلا المركز الـ18.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة