اعلان

أحمد داوود يتحدى نفسه في "122" حتى يدخل إلى المستشفى (فيديو)

أحمد داوود
كتب : دينا دهب

مع اقتراب إطلاقه في دور العرض المصرية والوطن العربي، نشرت الصفحة الرسمية لفيلم الرعب المصري "122" على "فيسبوك"، فيديو يكشف تفاصيل غريبة أثناء تصوير أحد المشاهد المهمة للفنان أحمد داوود، فقد اضطر داوود للوقوف 14 ساعة على قدميه دون الجلوس لدقيقة واحدة؛ حتى تظهر عليه آثار الإرهاق، ويصبح المشهد حقيقيا تماما، وقد تم نقله إلى المستشفى خوفًا عليه من أي مضاعفات نفسية. ومن المقرر إطلاق الفيلم يوم 2 يناير بدور العرض المصرية و10 يناير بالدول العربية.

يعتبر "122" تجربة مثيرة للمشاهدة، سواء في دور العرض العادية أو بقاعات 4dx، فقد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الإنتاجية التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلم رعب عربي بإنتاج أمريكي، وتعيش كل المشاهد المرعبة وكأنها تحدث بجوارك.

اقرأ أيضًا.. الدم يكسو "البرومو" الدعائي لفيلم الرعب المصري 122.. فيديو

الفيلم هو الأول عربيا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم، ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدآ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهما.

"122" هو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ويضم العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)