بعد غلق قناة بيراميدز وإقالة تركي آل الشيخ.. الأهرام سبورت على المحك

تركي آل الشيخ

إعفاء تركي آل الشيخ من منصب رئيس هيئة الرياضة السعودية اليوم الخميس، وذلك بأمر ملكي من العاهل السعودي.

قرر العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، إعفاء تركي من منصبه، وتعيين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بمرتبة وزير.

يبدو أن نهاية تركي آل الشيخ قد أوشكت، فبعد أن دخل مجال الرياضة المصري بكامل قوته، نتج عنها إنشاء نادي خاص له، عن طريق شراء الأهرام سبورت وتغيير اسمه إلى بيراميدز، ثم تبعها بدخول مجال الإعلام الرياضي؛ إذ أسس قانة بيراميدز، وجلب العديد من الإعلاميين الكبار على الساحة الرياضية، إلا أن ةدوام الحال من المحال، فالمملكة التي كان يتزعهما تركي آل الشيخ في المجال الرياضي يبدو أنها أوشكت على الإنهيار.

بعد انطلاق قناة بيراميدز الرياضية بفترة قصيرة، تم غلق القناة، وقال الإعلامي مدحت شلبي في تصرحيات تليفزيونية أن السبب في ذلك يرجع إلى ظهور رئيس نادي الزمالك، في إحدى الحلقات التي تحدث بها عن النادي الأهلي، في برناج مساء بيراميدز، وجاء الإيقاف للبرنامج، لكن تركي فضل غلق القناة عن إيقاف البرنامج.

بعد قرار إعفاءه من منصب رئيس هيئة الرياضة السعودية، أصبح الدور على نادي بيراميدز، الذي يشارك بقوة في مسابقة الدوري المصري، واستثمر تركي الكثير من الأموال، من أجل نجاح تلك التجربة، في الساحة الرياضية المصرية، فمن الممكن أن يصبح وضع النادي مهددًا خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً