اعلان
اعلان

"لمست المناطق الحساسة بهزار".. السجن 3 سنوات للمتحرشة بالقرد في المنصورة (تقرير)

شهدت مدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، واقعة تعد هى الأولى من نوعها، بقيام سيدة بالتحرش بأماكن حساسة لقرد، فى أحد محلات الحيوانات بالمنصورة، وظهرت السيدة فى فيديو تم بثه على موقع التواصل الإجتماعى" الفيس بوك"، وتم تداوله بشكل سريع، وقاد ضباط مباحث الآداب بالقبض على السيدة، وتدعى "نسمة.أ. أ"، ٢٥ سنة، مقيمة دائرة مركز أجا، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة.

السيدة التى إنهارت من البكاء أثناء التحقيق المبدئى معها، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة، وكانت تفعل ذلك من أجل المرح والهزار فقط مع صاحب المحل، الذى تعودت الذهاب إليه، كونه صديقًا لها منذ فترة طويلة.

كما أكدت السيدة، على أنها كانت تقف فى المحل من أجل مشاهدة بعض العصافير الصغيرة، لشرائها، وبعد مشاهدتها للقرد، قامت بمداعبته مثل الأطفال، وقامت بلمس تلك الأماكن الحساسة فى جسده، من أجل الهزار فقط، ولم تقصد شيء.

وقضت محكمة جنح أول المنصورة، اليوم الحميس، بحبس السيدة التى تعمل ربة منزل بتهمة التحرش بالقرد بالسجن ٣ سنوات، بعد الاطلاع على القضية، وسماع دفاع المتهمة التى ظهرت فى مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، بتحرشها بقرد، عن طريق ملامسة مناطق حساسة من جسده، فى أحد محلات بيع الحيوانات، فى مدينة المنصورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل