بالفيديو«مستقبل وطن» يفتتح الدورة الرمضانيه بشبرا الخيمة

نظم حزب مستقبل وطن دورة رمضانية بمركز شباب المنشية بشبرا الخيمة اليوم بحضور نضال السعيد ومحمود عطية أعضاء مجلس النواب وهاني عفت أمين عام الحزب عن حي غرب القليوبية.

وقال نضال السعيد، عضو مجلس النواب، أن الهدف من الدورة الرمضانية هو تشجيع الشباب لممارسة الرياضة والتواصل معهم وتخريج طاقتهم في الألعاب الرياضية وهذا الدورات أخرجت رياضين علي مستوي عالي.

وأضاف ان فوائد الدورات الرمضانية ثلاثة، الأولي تحريك طاقة الشباب والثانية اكتشاف مواهب جديدة والثالثة التواصل معهم بشكل مستمر.

وأشار السعيد إلى أن هناك كثافة سكانية كبيرة في شبرا الخيمة وهناك 8 مراكز بحي غرب نأمل أن تكون قلعة ثقافية لا تهتم فقط بالرياضة ولكن تهتم أيضا بالثقافة الدينية والفنية ومختلف الثقافات لتخريج نماذج مختلفة تفيد المجتمع.

وقال هاني عفت أمين عام الحزب عن حي غرب بالقليوبيه: " أننا ببنحاول نفعل دور الشباب بالأنشطة الرياضية ضمن برنامج الحزب للتواصل مع الشباب، وأن هناك أنشطة أخري للحزب منها دورات لحفظ القرآن الكريم .

وأضاف عفت :" أن هناك برامج عديده للشباب، ودورات في مختلف الثقافات، وأن الحزب لدي مفاجأة يوم 30 يونيو بأعلان المشروع الرابع اللي هيخدم شريحه كبيره من المجتمع .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً