اعلان

درجات الحرارة في مصر السبت 29 ديسمبر 2018.. توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الغد

كتب :

درجات الحرارة وتقلبات الطقس تبدأ فى عدم الاستقرار مع توقع خبراء الأرصاد الجوية انخفاض حاد فى درجات الحرارة يصل ذروته السبت 29 ديسمبر مع أمطار شديدة قد تستمر حتى فجر الجمعة، ونعاني طيلة فصل الشتاء، تقلبات الجو من يوم إلى آخر، إذ نواجه انخفاض درجات الحرارة وقت الصباح، ونعيش جو معتدل فترة النهار، ونصطدم بالسقيع عند حلول فترة المساء، وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، عن درجة الحرارة في مصر، عبر بيان هيئة الأرصاد الجوية، وأخبار الطقس، يعرف الفرد من خلالة توقعات طقس غدًا، ليستعد لمواجهة الطقس فور خروجه من المنزل، وتنشر أهل مصر درجات الحرارة في مصر السبت 29 ديسمبر 2018.

تختلف درجات الحرارة المتوقعة اليوم، عن درجات الحرارة المتوقعة غدا، بحسب الطقس الذي يسود القاهرة، ودائما توضح هيئة الأرصاد الجوية، في اخبار الطقس، توقعات طقس الغد، لمعرفة المواطنين حالة الطقس غدا، إضافة إلى درجات الحرارة في مصر. 

درجة الحرارة في مصر السبت 29 ديسمبر 2018

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال، المواطنون من طقس الغد السبت 29 ديسمبر 2018، أن درجة الحرارة في مصر ستنخفض 3 درجات، وتشهد المحافظات في طقس غدا سقوط أمطار غزيرة.

بينما تشهد محافظات الصعيد، انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، تثبت كلما اتجهنا جنوبا، طقس غدا في الصعيد يشهد حالة من الثبات النسبي وتوقعات بسقوط أمطار، ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، في اخبار الطقس، أن طقس الغد السبت 29 ديسمبر 2018، سيكون شديد البرودة على مدار اليوم وحتى الساعات الأولي من صباح طقس السبت 29 ديسمبر 2018. 

"الأرصاد" تكشف موعد تحسن حالة الطقس

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة "12- 17"، الإسكندرية "12 – 16"، قنا "9 – 18"، الأقصر "8 – 19"، وأسوان "9 – 19".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً