حاول اغتصاب أمه فقطعته لـ 70 جزء.. روسية تقتل ابنها وتضعه في صندوق المهملات

كتب :

نعلم جميعًا أن حنان الأم فطرة بداخلها تجاه أبناءها، سواء بين البشر أو أي من المخلوقات الأخرى، ولكن عندما تقدم الأم على قتل فلذة كبدها فلابد أن يكون السبب جرم شنيع.

هذا ما فعلته مسنة روسية 63 سنة، قتلت إبنها البالغ من العمر 42 عامًا، وقطعت جثمانه إلى 70 جزء، بعد محاولته اغتصابها أكثر من مرة، حتى أفقدها أعصابها.

وعلى الرغم من ذلك، قررت المحكمة عدم حبس الأم، بعدما استمعت لأقوالها، حيث وجدت أن القتل كان رد فعلٍ لما عاصرته، واكتفت بوضعها تحت الإقامة الجبرية، في منزلها لمدة 27 شهرًا.

وسردت صحيفة "ذا صن"، البريطانية، قصم الأم القاتلة، والتي أكدت أن ابنها ذهب للعيش معها، بعد انفصاله عن زوجته، لكنه حاول اغتصابها أكثر من مرة، فقامت بإبلاغ الشرطة ولكن دون جدوى، لتزداد محاولاته.

وأشارت إلى أنها ضربته على رأسه، ثم تركته يغرق بالدماء، وعندما انبعثت رائحته قطعت جثمانه إلى 70 جزءًا، ثم ألقت به داخل صندوق المهملات، قائلة: "لم أبك دمعة واحدة، فكنت في حالة ذهول غريبة".

وكان جيران المتهمة، أبلغوا الشرطة، عقب انبعاث الرائحة، لكنها أنكرت في البداية، موضحة أن تلك الرائحة هي لدب ميت، أحضره نجلها من الصيد، حتى انهارت واعترفت بالجريمة كاملة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً