اعلان

نساء نجوم الكرة.. رونالدو "دونجوان" وميسي يدخل القفص ونيمار ينتقل بين الحسناوات "صور"

انطلقت احتفالات الكريسماس منذ أيام قليلة، وبدأ الجميع في الاستعداد لإستقبال العام الجديد، من بينهم مشاهير ونجوم الكرة؛ حيث تداول رواد التواصل الإجتماعي صور لاعبي كرة القدم، أثناء احتفالهم بعيد الميلاد مع أسرهم، أشهرهم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وريـال مدريد سابقاً، وليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان.

يشارك لاعبو الساحرة المستديرة أيامهم بجانب "النصف الحلو" في حياتهم، وما أكثرهم في حياة نجوم الكرة، ويستعرض "أهل مصر" في التقرير التالي أشهر اللاعبين الذين تميزوا بتعدد علاقاتهم:

1- كريستيانو رونالدو

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيد الميلاد مع صديقته جورجينا وأبنائه، إلا أن العام المقبل من المحتمل أن يحتفل صاروخ ماديرا مع فتاة أخرى؛ حيث يعرف عنه بأنه زير نساء، وتعدد علاقات الدون خلال مسيرته الكروية، سواء مع المشاهير أو غيرهم.

- إيرنا شايك

تعرف عليها عام 2010 وظل في علاقة معها لمدة أربع سنوات، ثم انفصلا بسبب اكتشافها خيانته.

- كارينا فيرو

لم يتغير الأمر كثيراً في تلك العلاقة عما سبقها؛ حيث تعرف رونالدو على العديد من الفتيات، اثناء إرتباطه بكارينا، والتي دامت لمدة ثلاث سنوات.

- جورجينا رودريجيز

دخل رونالدو في علاقة مع جورجينا منذ عامين وأنجب منها طفلة، وقرر في الآونة الأخيرة التقدم لزواجها، وبالفعل تمت خطبتهما.

2- ليونيل ميسي

لم يكن النجم الأرجنتيني يحبذ الدخول في الكثير من العلاقات الغرامية، التي من الممكن أن تجلب له المشاكل؛ حيث لم يظهر في حياة ميسي يشكل واضح سوى زوجته أنتونيلا، التي وقع في غرامها منذ الطفولة، وأنجب منها طفيلن، ثم قررا الزواج رسمياً العام الماضي، في حفل ضخم، حضره مشاهير ونجوم الكرة.

3- نيمار

يسير نجم منتخب السامبا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على خطى كريستيانو رونالدو؛ حيث تميز بتعدد علاقاته الغرامية ومنهم:

- تايلا أيالا

الممثلة البرازيلية التي ارتبط بها نيمار حين كان يلعب في صفوف نادي برشلونة، بعد انفصالها عن زوجها.

- نيكول باهليز

قبل انتقال نيمار إلى برشلونة قادماً من فرقي سانتوس البرازيلي، ارتبط اسمه باسم مقدمة الرامج السابقة نيكول باهليز، قبل انتقالها لعالم الأزياء.

- ليزي سواريس

أشارت صحيفة جاروت البرازيلية أن نيمار ارتبط بمواطنته ليزي سواريس، أثناء تواجده في صفوف البارسا؛حيث أن الكاميرات مانت قد رصدتهم في أحد الفنادق بالبرازيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند