اعلان

على طريقة "سوبر ماريو".. مصممة أنيميشن تصنع فيديو"سوبر مومو" لمحمد صلاح (فيديو)

محمد صلاح

قالت شرين عاطف، الأنيميتور مصممة الجرافيك ومصممة فيديو صلاح 2018، إنها مثل غيرها من الأشخاص الذين يحبون النجم محمد صلاح، رغم أنها غير متعصبة للكرة، مضيفة أن صلاح شخصية محبوبة للجميع وليس فقط لمحبي الساحرة المستديرة "الكرة"، حيث إنه شخص مجتهد يمثل قصة نجاح كبيرة من خلال انجازاته العظيمة، بجانب كونه مثالًا للإنسانية، لذلك قررت أن تصنع له شيئًا خاصة بعد دوري أبطال أوروبا 2018وما قام به من انتصارات خلاله.

وتابعت عاطف، خلال أول مداخلة هاتفية لها ببرنامج "صباح الورد"، المعروض عبر فضائية "TEN"، أن فكرة الفيديو جاءت لها من خلال أن مشوار محمد صلاح عبارة عن أهداف وانجازات ومشاكل واجهته في المنتصف، مشيرة إلى أنها رأت لعبة "سوبر ماريو" أكثر الأشكال التي تعبر عن فكرتها، كما أن شريحة عريضة من الناس تفضل هذه اللعبة وتنسجم معها، لذلك صنعت فيديو محمد صلاح وأطلقت عليه "صوبر مومو".

وأوضحت أنها صممت الألوان داخل الفيديو لتطابق مع شخصية محمد صلاح، كما أنها بحثت في معلومات أكثر عنه، والأهداف الحقيقية التي حصل عليها خلال هذا العام، مؤكدة أنها استعانت بكلًا من محمد وبسمة شكري في البحث عن معلومات دقيقة أكثر عن انجازات الكابتن.

وعقبت الإعلامية "نور الصواف"، عن سبب تسمية شرين عاطف للفيديو بـ "صوبر مومو" الذي لفت انتباهها بشكل كبير وأثار تساؤلها، فأوضحت عاطف أنها عبارة عن مزحة بهدف التجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي