اعلان

مراتي عندها خرس زوجى ولا تشعرنى أننى مرغوب.. أحدث قضايا الأسرة

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

ممدوح دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة لتطليق زوجته بعد ٤ سنوات من الزواج، مبررا ذلك بقوله"عمرها ما قالت لى كلمة حلوة زى كل الستات.. ٤ سنين معاها ما شفتهاش مرة حطت لى روج.. دا عندها خرس زوجى".

وقال ممدوح "تزوجت منذ أربع سنوات من نورهان زواج صالونات، ومنذ رأيتها أعجبت بأخلاقها وهدوئها الشديد.. كانت تعمل مدرسة لغة عربية، ولم تطل فترة الخطبة، وكانت قليلة الكلام، وحسبت أنها محرجة، وستتغير بعد أن أصبح زوجها، حتما المعاملة ستكون مختلفة".

اقرأ أيضًا.. طلب يصورها عريانة.. نسرين تطلب الخلع: "جوزي بيهددني بمقاطع فيديو لى معه أثناء ممارسة العلاقة"

وأضاف الزوج "ولكن بقي الحال كما هو عليه.. هى حقا لا تمانع من ممارسة العلاقة معى، ولكن لم تكن تفعل شيئا يشعرنى أننى مرغوب من ناحيتها، حتى جعلتى أشعر بالملل فى العلاقة. حاولت معها أن تعبر عن مشاعرها، ولكن بلا فائدة.. كنت أحضر لها الهدايا الثمنية من أجل أن أسمع منها كلمة رومانسية".

وتابع حديثه "كانت لا تنطق بأي كلمة، تأخذ الهدية وتضعها جنبها، وعندما أسألها عن رأيها تجيبنى "كويسة"، كانت لا تحب الروج وأدوات التجميل. طلبت منها أن تتزين من أجلى، فرفضت؛ مما جعلنى أشعر بالضيق نحوها وأنا رجل لا أحب أن أنظر إلى النساء الأجانب عنى، ولم أفكر يوما فى خيانتها خوفا من الله".

واختتم ممدوح "من حقى أن زوجتى تشعرنى بكل ما أتمناه، فإذا كانت مجبرة عليَّ، إذًا لماذا تجوزتنى وظلمتنى، وأنا لم أحاول يوما إجبارها على شيء أو ضربها وتعنيفها؛ لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتخابات الرئاسة الإيرانية.. استمرار عملية فرز الأصوات وبزشكيان يتقدم على جليلي