المشرف العام على التحرير داليا عماد

فضيحة كروية.. لاعب بلدية المحلة يشارك في المباراة بعد تغييره وينقذ هدفا دون علم الحكم

أهل مصر
اهل مصر
اعلان

في مباراة شهدت مهازل تستحق أن توضع في باب "طرائف ونوادر" فوجئ الجميع بـ لاعب من بلدية المحلة ينزل للمباراة بعد تغييره وينقذ هدفا دون علم الحكم. حيث أقيمت أمس الأحد مباراة العودة للدور قبل النهائي لدوري منطقة الغربية مواليد ٢٠٠١ بين طنطا وبلدية المحلة، وحدث أثناء المباراة ذلك المشهد العجيب لـ ينزل للمباراة بعد تغييره وينقذ هدفا دون علم الحكم، وذلك في مباراة قوية من جانب نادي طنطا، وعلى عكس سير اللقاء أحرز البلدية هدفا في الدقيقة ٣٥ من الشوط الثاني. وفي الدقيقة ٤٤ قام الحكم بطرد لاعب من كل فريق؛ لتبادل الضرب بينهما، وأثناء الهرج وتبادل المناوشات دفع مسؤولو البلدية باللاعب محمود مصطفى محمود سلامة إلى الملعب بدون علم الحكم؛ ليلعب البلدية ١١ لاعبا ضد ١٠.

الطريف أن اللاعب تم تغييره في الدقيقة ٤٠ بعد إحرازه للهدف، واستمر اللاعب في الملعب لمدة ٤ أو ٥ دقائق، حيث لعب ضربة ركنية، وحصل على انفراد، وأنقذ كرة من على خط المرمى..

وعندما أخبر مسؤولو نادي طنطا الحكم، قام الجهاز الفني البلدية بسحب اللاعب، لكن الحكم جمال الجندى ومساعده رضا عيسى شاهدا اللاعب، وقام الحكم بإنذاره وطرده، وبعد المباراة تم كتابة تقرير بهذه الواقعة.

وينوي مسؤولو طنطا كتابة احتجاج رسمي للجهات المختصة؛ لكي لا يضيع حق فريقهم بعد تعب موسم كامل.

اعلان