اعلان

الإسماعيلي والمقاولون.. مباراة التأجيل ستحسم لمن؟

الإسماعيلي والمقاولون

يستعد الإسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز، على ملعب المقاولون.

وتقرر إقامة المباراة في ذل الموعد بعد عدة مناوشات، حدثت بين مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب؛ رغبة الدراويش في تأجيل لقاء المقاولون، نظراً لتعارضه مع موعد وصول بعثة الفريق من الكاميرون؛ حيث يشارك النادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واتهم مجلس إدارة الدراويش اتحاد الكرة، بتحيزه تجاه النادي الأهلي، الذي يشارك في البطولة ذاتها، وهدد الجبلاية بالانسحاب من دوري الأبطال، حال عدم تأجيل موعد المباراة، خاصة بعد قرار الاتحاد بتأجيل مباراة الأهلي أمام نادي إنبي، مشيراُ إلى تعنته أمام الإسماعيلي، وهو الأمر الذي رفضه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، جملة وتفصيلاُ.

وكان من المقرر إقامة المباراة في الـ26 من الشهر الحالي، ليتم تأجيل اللقاء إلى الأربعاء الموافق الثاني من يناير المقبل.

ويعاني فريق الإسماعيلي من هبوط في المستوى هذا الموسم؛ حيث يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، برصيد 13 نقطة فقط، بينما يدخل الذئاب اللقاء منتشياُ بعد المستوى الطيب الذي ظهر به الفريق، منذ تولي عماد النحاس مسؤولية تدريب النادي، ويشغل المقاولون المركز الرابع، برصيد 26 نقطة.

ويقاتل الدراويش لإنقاذ نفسه من مصيدة الهبوط من مسابقة الدوري، ومن الممكن أن تكون مشاركته في بطولة الأميرة السمراء بمثابة دفعة قوية له، للفوز باللقاء القادم، في حين تدخل كتيبة عماد النحاس المباراة، في حالة ظمأ للفوز، لخطف الثلاث نقاط، من أجل الصعود للمركز الثالث بجدول المسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً