اعلان

رئيس جامعة سوهاج يفتتح القاعات الدراسية الجديدة بكلية الصيدلة.. وتكييف بالمدرجات (صور)

افتتح اليوم الاثنين الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج القاعات الدراسية الجديدة بكلية الصيدلة، رافقه الدكتورة صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود المنشاوي عميد كلية الصيدلة، القاعات الجديدة التي تم تجهيزها بكلية الصيدلة بحضور عمداء الكليات المختلفة بالجامعة. وقال عزيز إن افتتاح القاعات الدراسية الجديدة بكلية الصيدلة لتوفير المناخ الملائم للدراسة في أماكن مجهزة بأحدث التقنيات التي تضاهي الجامعات العالمية.

تكييف بالمدرجات

وأضاف أنه تم تجديد القاعات الدراسية الجديدة بكلية الصيدلة وتجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية والإلكترونية، كما تم تزويد أجهزة التكييف بالمدرجات؛ لتوفير المناخ الملائم للعملية التعليمية خاصة خلال أاشهر الصيف. وقال صفا إن الجامعة تقدم كل الدعم لكلية الصيدلة وبرامجها المختلفة، وتوفر كل عوامل الجذب للطلاب الوافدين،والتي تسعي الجامعة إلى زيادة أعدادهم خلال الفترة المقبلة، خاصة في القطاع الطبي، إلى جانب تقديم خدمات متميزة لطلبة برنامج الصيدلة الإكلينيكية وطلاب الكلية، مما يساعد علي تخريج طلاب قادرون علي المنافسة في سوق العمل.

وقال "المنشاوي" إنه تم تطوير القاعات الدراسية والمعامل لتحقيق رؤية ورسالة الكلية نحو الحصول علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة، وذلك من خلال زيادة القدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية عن طريق تطوير الوسائل التعليمية والأماكن الدراسية التي يتلقي فيها الطلاب المحاضرات والدروس العلمية.

واضاف عميد الكلية أن تكلفة تجهيز القاعات وصلت إلى ما يقرب من نصف مليون جنيه، حيث تم تجهيز قاعتين تسع لعدد ١٦٠ طالب، كما تم تجهيز المدرجات بأجهزة تكييف بمبلغ ٢٥٠ ألف جنيه، موضحاً أن الكلية تستمر في إعادة تأهيل وتجهيز باقي القاعات والمعامل، وذلك من خلال الخطة التنفيذية التي تم وضعها خلال الفترة الماضية، مؤكداً حرص الكلية علي تطبيق النظم الإلكترونية الحديثة في التدريس والامتحانات والتصحيح الإلكتروني، وذلك بنهاية العام الدراسي الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً