حصاد 2018.. أنصاف الإنجازات لا ترضي جماهير الأهلي.. "حلم التاسعة" ينتظر 2019

كان 2018 عامًا مؤلمًا على جماهير الأهلي بعد كثرة الصدمات التي حدثت مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، بعد تعينه من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، رئيسًا شرفيًا للنادي.

وجاء عام 2018، مُخيبًا لآمال لجماهير الأهلي وأحلامهم مع مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة «بيبو» في مختلف الاتجاهات داخل وخارج النادي وخاصة فريق الكرة تحت الخطيب، بداية من خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي أمام الترجي التونسي وغياب الفريق للموسم الخامس عن كأس العالم للأندية، وشهد النادي الكثير من السلبيات والإخفاقات على جميع المستويات وآخرها ملف الكرة والتعاقدات، وكان هناك بعض الإنجازات في النادي ولكن محدودة وبعيدة عن نشاط كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية وجماهيرية بالنسبة للجماهير المصرية وخاصة مشجعي الأهلي.

وحصل الفريق الأحمر في هذا العام على لقب الدوري المصري ولقب السوبر المصري، وخسر بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وودع البطولة العربية من دور الـ16 على يد الوصل الإماراتي، وعلى مستوى ألعاب الصالات، حقق فريق كرة الطائرة «رجال» الدوري العام وكأس مصر وبطولة أفريقيا للأندية، أما فريق السيدات حصد «الرباعية» بالتتويج بلقب بطولة الدوري والبطولة الأفريقية والبطولة العربية وكأس مصر.

ويأمل مجلس إدارة النادي الأهلي في عام 2019 تحقيق العديد من البطولات في مختلف الألعاب وتحديدَا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والحصول علي العديد من البطولات المحلية والإفريقية والصعود إلي كأس العالم للأندية بعد غياب دام 5 سنوات.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم سيكون في مرحلة جديدة في عام 2019، وسيكون هناك تدعيمًا قويًا للفريق الأول والناشئين.

وتحدث عبد الحفيظ، عن وجود دعم قوي من مجلس إدارة النادي للأجهزة الفنية في النادي لتحقيق بطولات وإسعاد الجماهير في العام الجديد.

وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن النادي سوف يشهد في عام 2019 مرحلة كبيرة من الانتقال إلى العالمية لمنافسة أكبر الأندية في العالم على المستوى الإنشائي.

وكشف رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، أن ألعاب الصالات تسير بمستوى جيد خلال الفترة الماضية وسيشهد عام 2019 العديد من الألقاب الجديدة لفرق الصالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء (بث مباشر)