محافظ جنوب سيناء: دعم "السيسي" لمبادرة "الطالب هو أساس العملية التعليمية" تسبب في نجاحها

اهل مصر

قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عقد لقاء مع مجلس الأمناء أولياء أمور الطلاب على مستوى المحافظة وأعضاء اتحاد الطلاب من مختلف المراحل، لمناقشة ما تم في الفترة السابقة ومعرفة مطالب واحتياجات الطلاب وأولياء الأمور، وطالب المحافظ محمد عقل مدير التعليم بتحديد موعد لعقد الاجتماع على أن يكون بمركز الإعلام بالطور، وأكد المحافظ في كلمة له أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قاد مبادرة وزير التعليم الخاصة بجعل الطالب هو أساس العملية التعليمية والتي أثبتت نجاحًا كبيرًا داخل مدارس الوديان والتجمعات البدوية حيث يقوم الطلاب بشرح الدروس، مما يؤكد مبدأ تفاعل الطلاب داخل الحصة الدراسية والبعد تمامًا عن الحفظ والتلقين.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء خلال حفل تنصيب اتحاد الطلاب بمركز الإعلام بمدينة الطور بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد، واللواء نادر العشماوي السكرتير العام المساعد، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية، وفوزي همام رئيس مدينة الطور، وغريب حسان وعطية موسى عضوي مجلس النواب وقيادات التربية والتعليم.

وقدم محمد عقل ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الشكر إلى كل من أسهم في نجاح الانتخابات الطلابية كما قدم الشكر إلى الاتحاد الطلابي السابق على ما بذله من جهد في خدمة المدارس و الطلاب.

وأكد "عقل" خلال الاحتفالية على دعم الأنشطة الطلابية والتعاون مع الاتحاد فيما يقدمه من خدمات للطلاب مشيرا إلى أن اتحاد الطلاب له دور هام في مجال المشاركة وتفعيل الأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة فيها.

في كلمتها قدمت الطالبة حنين مصطفي كمال أمين اتحاد الطلاب بجنوب سيناء الشكر للواء خالد فوده ومدير التعليم لما يقدموه من مجهودات النهوض بالعملية التعليمية ودعم جميع الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً