اعلان

نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان الامتحانات (صور)

كتب : منى حسن

تفقد صباح اليوم، الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، لجان الإمتحانات بكلية البنات للآداب والعلوم والتربية، ضمن جولته للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات والإنضباط بلجان الامتحانات بالكلية، ومطابقة الضوابط واللوائح المعمول بها فى هذا الشأن.

ورافق سعود فى جولته، الدكتورة رقية شلبى عميدة الكلية، والدكتورة هيام الزاهد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مكة البنا وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مى حلمى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد عبد الفتاح سعود، أن كلية البنات للآداب والعلوم والتربية، تتميز بتنوع دراستها العلمية والأدبية، وعدد أقسامها الكبير، كما أوضح دعمه لتجديد وتطوير الكنترولات ومطبعة الامتحانات بالكلية بما يعود بالنفع على العملية التعليمية بالكلية.

وأوضحت رقية شلبى، أن لجان الإمتحانات بالكلية هذا العام، تستقبل ٣٠ ألف طالبة فى مختلف الفرق الدراسية، بالإضافة لطلاب الدراسات العليا، بما يزيد عن ١٨٠ لجنة موزعة على أربع فترات يعمل خلالها عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإدارى على قدم وساق، لتهيئة الجو المناسب للطالبات، ليساعدهن على أداء الأمتحانات بكفاءة وفاعلية، كما أكدت عدم رصد أية معوقات من شأنها التاثير على انضباط الامتحانات.

وتضمنت الجولة، تفقد عدد من لجان الامتحانات والكنترولات ومطبعة الإمتحانات واستوديو الكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً