اعلان

رئيس جامعة عين شمس يشهد توقيع بروتوكول لتدريب المرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة

كتب : منى حسن

شهد الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كلية الزراعة جامعة عين شمس، ومجلس مدينة شبرا الخيمة، في مجال تدريب المرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة، بإقامة دورات تدريبية في مجال التصنيع الغذائي والألبان "تصنيع الزبادي- الجبن– اللحوم الجاهزة"، ومجال التصنيع الكيماوي "الصابون السائل – منظفات – عطور"، ومجال الإنتاج النباتى "زراعة الأسطح – إنتاج عيش الغراب"، وفي مجال الصحة العامة ومكافحة الأفات في المنازل والمنشأت، وتقوم كلية الزراعة جامعة عين شمس بتدريب المتقدمين، بالتنسيق مع مجلس مدينة شبرا الخيمة.

حضر البروتوكول، الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، الدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور شوقى سليم وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا، والدكتور ولاء عبد الغنى وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع، اللواء مجدى الوصيف رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة.

وأعلن رئيس الجامعة عن سعادته بالتعاون، مع أجل توفير فرص عمل للمرأة المعيلة والشباب، من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولفتح أبواب رزق، وتشجعهم على الاستثمار في المشروعات الصغيرة، التي تحولهم إلى مستثمرين، فضلًا عن محاربة البطالة، وتشجيع الأيدي العاملة، وفتح أفاق وفرص جديدة أمامهم.

وكلف الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، اللواء مجدى الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، بالبدء في الإعلان عن الدورات، وتوفير المتدربين من أبناء مدينة شبرا الخيمة، والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى، وإدارة الصحة والتموين، ليتم التسهيل على المتدربين في عمل مشروعات صغيرة لهم، بعد حصولهم على الدورات.

وقام بتوقيع البروتوكول كل من الدكتور أحمد جلال عميد كلية الزراعة جامعة عين شمس، واللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً