اعلان

فيفي عبده تعود للرقص والأجنبيات ينافسن بقوة.. راقصات أشعلن حفلات رأس السنة (فيديو)

كتب : منى رجب

أقيمت أمس الموافق الإثنين 31 ديسمبر، في ليلة رأس السنة، العديد من الحفلات لأكبر النجوم وأشهر الراقصات، ومن أبرز الأشياء التي حصلت هذه السنة، هو عودة النجمة فيفي عبده للرقص من جديد، لتنافس مع دينا ضد الراقصات الأجانب مثل صافيناز، آلا كوشنير وغيرهن، واكتسحن الحفلات في ليلة رأس السنة.

فيفي عبده

أحيت الفنانة فيفي عبده، أول حفل لها في ليلة رأس السنة، عقب عودتها للرقص بعد اعتزال دام لمدة طويلة، وظهرت في الحفل ببدلة رقص محتشمة كما وصفها البعض، باللون الموف نسبة لباقي الراقصات، وشارك فيفي عبده في الحفل كل من النجم محمد فؤاد، والنجم الشعبي حكيم، وذلك في حفلة ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واستمرت فيفي عبده في الرقص لمدة ساعتين، في أجواء من البهجة والفرحة بليلة رأس السنة مع الجمهور، وتراوح سعر الحفل من 2990 إلى 6980 جنيهًا.

أقرأ ايضا...صورة دينا الشربيني مع عمرو دياب في ليلة رأس السنة ترد على خبر انفصالهما

صافيناز

أحيت الراقصة صافيناز، مجموعة حفلات في رأس السنة هذا العام، وصلت إلى 4 حفلات، وقدمت خلالها عدد من وصلات الرقص على الأغانى الشرقية والكلاسيكية، إضافة إلى رقصها على أغنياتها التى اشتهرت بها مثل، بونبوناية، وسط بلاستيك، كده مطمرش، وغيرها من الأغنيات الشعبية.

آلا كوشنير

قدمت الراقصة آلا كوشنير، وصلة رقص خلال حفلها برأس السنة، الذي شارك فيه النجم محمد حماقي، الفنانة اللبنانية نيكول سابا، والفنان مصطفى حجاج، في فندق "دوسيت" بالتجمع الخامس. 

دينا

أحيت الراقصة المصرية دينا، حفلًا ضمن سلسلة احتفالات العام الجديد والكريسماس، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة مصر الجديدة، وظهرت دينا ببدل رقص مختلفة الألوان، ما بين الأحمر والأسود والأبيض، وقدمت خلال الحفل عدد وصلات رقص على الأغانى الشرقية والكلاسيكية وسط تفاعل الجمهور، ونشرت مقطع من وصلة رقص لها خلال الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on Jan 1, 2019 at 10:13am PST

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً