اعلان

محافظ الفيوم: مبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة" خطة حقيقية في التواصل المباشر مع التنفيذيين والأسر الأكثر احتياجًا

اشاد اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الوطنية على مستوى الدولة، لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً خلال العام ٢٠١٩"، والتي أعلن عنها اليوم تعبيرًا عن شعوره بمعانات الطبقه الكادحة بالمجتمع.

وأكد محافظ الفيوم، أنه يشارك باللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، وحريص على الاستماع لشكواهم وتقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

وأضاف محافظ الفيوم، أنه طالب التنفيذيين بالمشاركة الفعالة، وطرح أفكار تخدم مبادرة الرئيس، مشددًا على المسئولين بضرورة العمل الجاد، والتواصل بشكل مباشر مع المواطنين، لمشاركتهم مشاكلهم وحلها بشكل قانوني.

وأشار محافظ الفيوم، إلى دور الشباب الفاعل والبناء فى النهوض بمصرنا الغالية، وغرس روح الولاء والانتماء ودعمهم للمبادره، لافتًا إلى أن تحمل الشباب المسئولية، يساعد على التوعية المجتمعية للحفاظ على مقدرات الوطن.

وكلف محافظ الفيوم، مسئولي التضامن الاجتماعي، بتوفير المعاشات والمساعدات المادية اللازمة، لبعض الحالات الإنسانية التي تتضمنها المبادرة، نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم