اعلان

تضامن المنوفية: نبدأ فورًا في تنفيذ مبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة للمواطنين الاكثر إحتياجًا

قالت أماني النادري وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمنوفية، إن المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تساهم في توفير حياة كريمة لرفع كرامة المواطن المصرى، وللحفاظ ممتلكات الدولة التي كانت تعرض للتخريب من قبل، وذلك في حالة سعي الدولة لتحسين المستوى وعمل العديد من المشروعات القومية.

وأضافت، أن المصريين قادرين على التحمل لأقصي قدر، وذلك سعياً في بناء الدولة، ومن المخطط للدولة أن تقوم برفع مستوى معيشة المواطن المصري فور الإنتهاء من إقامة مشاريع التنمية.

وتابعت أن المبادرة فريدة من نوعها، وذلك في بداية العام الجديد، للتأكيد على أن الرئاسة تسعى لتوفير حياة كريمة لجميع مواطنيها، وذلك للقصاء على البطالة والفقر، وتوفير حياة رغيدة.

وقالت النادري، ستقوم جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة، بحصر عدد الأسر الاكثر إحتياجاً، وذلك لتقديم كافة الرعاية لهم، هذا ومن المقترح أن يتم عمل برنامج حماية إجتماعية جديدة في محافظة المنوفية، لحصر أعداد الافراد الأكثر إحتياجاً، وذلك تبعاً للمبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدة الأسر الفقيرة.

وصرحت، أنه سيتم دراسة الحالة الإجتماعية والقضاء على الفقر في المراكز والقرى المتواجدة بالمحافظة، وتوفير الرعاية الصحية لـكل أسرة بالإضافة إلى أعداد "أسر جديدة" تبعاً لبرنامج تكافل وكرامة.

وأكد اللواء محمد سليمان وكيل وزارة الإسكان بالمنوفية، أن رئيس الجمهورية يسعى للقضاء علي الفقر المتواجد في جميع أنحاء الجمهورية، لتحقيق حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا في جميع المحافظات، كتوفير المأكل والملبس والمسكن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى