اعلان

أتباع الصوفية يوزعون الحنة في "الليلة اليتيمة" لمولد الحسين (فيديو)

ظهر أتباع الطرق الصوفية، أثناء الاحتفال بالليلة اليتيمة لمولد الإمام الحسين بن علي رضي الله عنهما، يمدحون القصائد فى محبة سيدنا النبي وهم يحملون صواني الحنة التي توزع في محبة سيدنا الحسين على البنات والسيدات، وذلك فى الميدان المواجه لمسجد الحسين بحي الجمالية بالقاهرة.

ويحضر مئات الألاف من أتباع الطرق الصوفية في مصر والعالمين العربي والإسلامي حفل الليلة الكريمة لمولد الإمام الحسين، ويتزاحم هؤلاء جميعًا في الميدان المواجه لمسجد الحسين، ويحرصون على سماع قصائد العشق الإلهي ومحبة النبي صلي الله عليه وسلم وآل بيته الكرام، التي ينشدها الشيخ محمد التهامي.

وبدأ أبناء الطرق الصوفية بمصر والعالمين العربي والإسلامي، منذ الجمعة الماضية، احتفالاتهم بذكرى قدوم رأس الإمام الحسين بن علي -رضي الله عنهما- إلى مصر، حيث توافدوا إلى مسجد الحسين بالقاهرة، وأقاموا السرادقات وحلقات الإنشاد والذكر الصوفي، وقدموا الطعام والنفحات الصوفية.

ويستمر الاحتفال بذكرى قدوم رأس الإمام الحسين بن علي -رضي الله عنهما- إلى مصر، حتى الساعات الأولى من صباح غدًا الخميس، كما يقام مساء الأربعاء الليلة الكريمة، كما يطلق عليها أبناء الطرق الصوفية، والتي يحييها الشيخ ياسين التهامي عميد المنشدين، ومحمد ياسين التهامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض