اعلان

فيلم 122 يحقق ردود فعل مختلفة في اليوم الأول من عرضه.. الجمهور: "لطيف.. كوميدي وليس رعب"

فيلم 122
كتب : دينا دهب

فيلم 122 حقق ردود فعل مختلفة في اليوم الأول من عرضه، وشهد إقبال كبير عليه أمس الاربعاء 2 يناير، في دور السينما المصرية، على أن يتم عرضه في الدول العربية يوم 10 يناير الجاري، وكانت ردود الفعل على الفيلم متباينة بين الايجابي والسلبي، ولذلك يقدم "أهل مصر" بعض ردود الفعل التي تلقاها فيلم 122.

اقرأ أيضًا.. فيلم الرعب "122" في 70 دور عرض مصرية.. وبهذا الموعد في الدول العربية

كتبت إحدى الفتيات التي دخلنَ فيلم 122، أنه رعب واخافها، وكتبت على "تويتر"، " احدثكم من قلب فيلم ١٢٢ والفيلم بيخوف فعلًا".

بينما اشار أحد الجمهور إلى أن الفيلم عبارة عن مشهد كوميدي وليس رعبًا، وكتب: " فيلم 122 اللي مصر مقلوبه علشانه طلع عادي جدا وملوش علاقه بلرعب اصلا ده عباره عن مشهد كوميدي من سلسله saw".

وكتب الفنان عباس أبو الحسن عبر حسابه على "فيسبوك"، الذي حرص على حضور فيلم 122: "لسه خارج من فيلم ١٢٢: اتبسطت حقيقي وأتسليت جدا وأنصح الجميع بمشاهدته وهو ببساطة فيلم إثارة تشويقي ممتاز و طموح ومتقن الصنع يخليك قاعد علي أعصابك مشدود و متاخد من اوله لآخره، هو الأول من نوعه في النوعية دي في لوكيشن واحد وتقريبا زمن حقيقي وشخصيات محدودة وصراع محتدم يعتمد علي الحبكة والذي لابد ان يكون الأبطال فيه ممثلون ذوي قدرات أداء قوية يقدروا يشيلو الحدوتة في ظروف مخنوقة المكان والزمان، احمد داوود وطارق لطفي وأمينة خليل قدموا أداءا ممتازا قويا متماسكا ومقنعا".

وتابع: "الخطأ اللي هايظلم الفيلم دة في الشباك وربما يحد من فرص تحقيقه لنجاح تجاري هائل هو جدير به هو تصنيف النقاد والصحافة الغبي له بوصفه فيلم رعب!، معظم المشاهدين المصريين عازفين عن أفلام الرعب ولا يستسيغوها، كما ان الأفيش كان ممكن ان يكون اكثر اثارة وجذبا و اكثر إخلاصاً لطبيعة الفيلم، الفيلم دة يدي امل ودرس في كيفية انتاج فيلم محدود التكاليف وشديد الترفيه في ذات الوقت، مبروك لكل صناع الفيلم".

وتحدثت إحدى مشاهدات فيلم 122، وكتبت: " فيلم 122 لون جديد اتضاف للسينما المصرية، سواء تصوير أو إضاءة أو قصة أو أكشن، رجعلي أمل ان السينما ممكن تتعدل تاني ف يوم م الأيام ونقدر نحضر فيلم مصري تاني والمبدأ ميتحولش مع الوقت اسطوري يعني، و60% من إعجابي بالفيلم عشان البطلة - أمينة خليل- ضعيفة سمع، الفيلم لطيف جدًا".

فيلم 122 هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.

فيلم 122 هو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ويضم العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً