اعلان

فيلم 122.. أسباب تجعله يحقق أعلى إيراد بين الأفلام المعروضة

فيلم 122
كتب : دينا دهب

فيلم 122 شهد في عرض يومه الأول إقبال كبير من الجمهور في دور السينما المصرية أمس الاربعاء 2 يناير، على أن ينتظر جمهور الدول العربية عرض الفيلم يوم 10 يناير الجاري، ويعد فيلم 122 هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4DX، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم 122 أعلى إيرادات بين الأفلام المصرية المعروضة والتي عُرض منها في نفس اليوم وأخرين عُرضوا من أسابيع وشهور، وهم "عمر خريستو"، "كدبة بيضا"، "ليل خارجي"، "عيار ناري"، "الديزل"، "البدلة"، "الكويسين"، "سوق الجمعة"، "بيكيا"، "بني آدم"، ويعرض "أهل مصر" بعض الأسباب التي تجعل فيلم 122 متوقع له تحقيق إيرادات عالية.

- تصنيف فيلم 122 أنه فيلم رعب يجعل المشاهدين يُصابوا بالتشويق، إذ أن أفلام الرعب المصرية لا تحظى كثيرًا بالنجاح، ولكن في هذا العمل يتم الإعلان له بأنه أقوى فيلم رعب مصري.

- الإعلان التشويقي يجعل فيلم 122 تحت علامات استفهام كثيرة يسعى الجمهور للبحث عن إجابة لها.

- فيلم 122 يجمع عدد كبير من عدد كبير من النجوم الذين يمتلكون شعبية كبيرة مثل أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأمينة خليل وباقي طاقم العمل.

- فيلم 122 يشهد تقنية 4dX فقد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الإنتاجية التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلم رعب عربي بإنتاج أميركي، وتعيش كل المشاهد المرعبة وكأنها تحدث بجوارك.

تدور أحداث فيلم 122 في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.

فيلم 122 هو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ويضم العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً