اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. الغرف التجارية تستجيب لمبادرة السيسي لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجاً

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بطرح اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم في الهيئات والوزارات، بجانب توضيح مؤشرات البورصة كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت اضطراب في الأونة الأخيرة حيث يرغبن ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار، وأهم ما جاء اليوم، الغرف التجارية تستجيب لمبادرة السيسي لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجاً.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات، وذلك بعدما أغلقت خلال جلسة أمس على ارتفاع أيضا، ولمزيد من التفاصيل..

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل التعاملات

اخبار وزارة التجارة اليوم

أعلن أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، تبنى الاتحاد لدعوة الرئيس لمبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا خلال عام 2019، ولمزيد من التفاصيل..

الغرف التجارية تستجيب لمبادرة السيسي لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجاً

اخبار وزارة الاتصالات اليوم

تستهدف مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل تأهيل الشباب على أحدث تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات بواسطة منظومة تطبيقية عالية الجودة للتعلم التكنولوجي، ولمزيد من التفاصيل..

9 شروط للالتحاق ببرنامج "مبرمجي المستقبل" من وزارة الاتصالات

اسعار اللحوم اليوم

تواجه أسواق اللحوم حالة من النشاط الجزئي خاصة اللحوم البلدية مع نهاية الأسبوع وقدوم أيام العطلة الأسبوعية حيث تتجه أغلب الأسر المصرية لصنع الوجبات الدسمة في الوقت الذي تعمل فيه على تنويع الاستهلاك في ظل ارتفاع الأسعار بشكل عام، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الخميس 3 / 1 / 2019.. استقرار قبل العطلة

أسعار الدواجن اليوم

استقرت أسعار الدواجن اليوم الخميس 3-1-2019، فرغم أنه مع نهاية الأسبوع يتجه المصريون إلى طهي الأكلات الدسمة التي تعتمد على البروتين كمصدر أساسي، ولمزيد من التفاصيل..

استقرار أسعار الدواجن اليوم الخميس 3-1-2019 مع تفعيل بورصة الدواجن

اسعار الخضراوات والفاكهة

استقرت أسعار الخضراوات اليوم الخميس 3-1-2019، دون تحريك فيها، مع تباين حجم الطلب. وقالت شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية إن كثرة استهلاك الخضراوات والسلع الزراعية تشهد رواجا مكثفا خلال الأيام الماضية، ولمزيد من التفاصيل..

استقرار أسعار الخضراوات اليوم الخميس 3-1-2019 وتراجع في الفاكهة

ويأتى ختام نشرة مصر الاقتصادية في تمام الساعة الثانية ظهرًا ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول عليها يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن