المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 3-1-2019 | ملخص مباراة ليفربول والسيتي | ملخص مباراة ليفربول اليوم

أهل مصر

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ملخص مباراة ليفربول اليوم مباشر، ملخص مباراة ليفربول اليوم، ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ملخص الشوط الأول من مباراة السيتي وليفربول، ملخص الشوط الأول من مباراة الليفر والسيتي، كل هذا وأكثر يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، لمشاهدة ملخص الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

وتقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره ليفربول، بهدف دون رد، في الشوط الأول، بقدم أجويرو في الدقيقة 41، من عمر المباراة، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ21، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد الاتحاد.

وجاء ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على النحو التالي:

خلال الدقيقة الثالثة مر الألماني ليروي سانيه من الجهة اليسرى ويلعب كرة عرضية لكن الحارس أليسون يمسك بالكرة، وفي الدقيقة الثامنة كرة عرضية من اللاعب أرنولد " مدافع ليفربول" على الجهة اليمنى لكنها وصلت سهلة في النهاية إلى إيدرسون.

تمريرات متواصلة من السيتي بحثًا عن ثغرة للمرور أمام ليفربول الذي يضغط من الخطوط الأمامية، وفي الدقيقة 18، خطيرة للغاية لليفربول بعد انفراد لماني الذي سدد لكن الكرة ارتطمت في القائم ثم يخرجها لابورت لتصطدم في إيدرسون وقبل دخولها للمرمى يبعدها دفاع السيتي بأعجوبة، والإعادة التلفزيونية وتقنية الفيديو، أثبتت أن الكرة تخطات خط المرمى بكامل محيطها.

عمل جماعي رائع من السيتي وكرة عرضية أرضية من بيرناردو سيلفا، لكن فان ديك أبعدها أمام المرمى، وفي الدقيقة 28، حصل مانشستر سيتي على كرة خطيرة من تمريرة سترلينج، إلى ديفيد سيلفا، واستلمها ثم سدد من داخل المنطقة لكنها اصطدمت في دفاع الفريق الأحمر.

وفي الدقيقة 33 مرر أجويرو إلى ليروي سانيه، ولكن تدخل فان دايك بنجاح وحصل على الكرة وحولها إلى ركنية، وفي الدقيقة 41، كرة عرضية من بيرناردو سيلفا، استقبلها أجويرو، داخل المنطقة ثم سدد كرة صاروخية في أعلى الشباك معلنًا الهدف الأول في مرمى أليسون " حارس ليفربول".

وبدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بسيطرة السيتي المتواصلة على مجريات اللقاء، وخلال الدقيقة 50، كرة عرضية من ساديو ماني، لكن إيدرسون يمسك الكرة بسهولة، وفي الدقيقة 53، . تسديدة من فيرناندينيو، من على حدود منطقة الجزاء لكنها خرجت عالية فوق مرمى ليفربول.

وسدد أرنولد من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إيدرسون، وفي الدقيقة 59 تسديدة رائعة من دانيلو، من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 63، خطيرة لليفربول بعد كرة أبعدها كومباني، لتصل إلى فيرمينو داخل المنطقة، وسددها على المرمى لكن البلجيكي يتألق ويبعدها، وخلال الدقيقة 64، كرة لعبت داخل المنطقة خلف دانيلو حولها روبيرتسون عرضية ليضعها فيرمينو برأسية بسهولة إلى داخل الشباك ليسجل هدف التعادل.

هجوم سريع للسيتي ينتهي بتمريرة من سترلينج إلى ساني الذي استلم الكرة وتقدم ثم سدد في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس أليسون لتصطدم في القائم ثم تدخل إلى الشباك ويسجل الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة 72، من عمر المباراة.

أضاع سيرجو أجويرو، الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي خلال الدقيقة 82، من عمر المباراة بعد انفراد لكن الحارس أليسون ينقذ مرمى الفريق الأحمر، وخطيرة لليفربول بعد كرة وصلت إلى محمد صلاح، في الدقيقة 84، خلف الدفاع سددها مباشرة لكن إيدرسون، ينقذ مرمى السيتي من هدف التعادل.

انفراد لبيرناردو سيلفا في الدقيقة 90، وتصدى له الحارس أليسون لتصل إلى سترلينج، الذي سدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

إقرأ أيضاً
اعلان
عاجل
عاجل
رياح محملة بالأتربة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم الأربعاء